اخبار المحافظات

قطع التيار الكهربي السبت عن 4 مناطق بمركز دشنا في قنا

يشهد مركز دشنا بمحافظة قنا، غداً السبت، فصل التيار الكهربي عن بعض المناطق، للقيام ببعض أعمال الصيانة الدورية، بدءاً من الساعة الخامسة (5) صباحاً حتى الساعة الثامنة (8) صباحاً.

وأعلنت الوحدة المحلية لقنا أن انقطاع التيار الكهربي سيشمل بدوره 4 مناطق وهي: الجزيرة، عزبة النصارة، السمطا، الطبايخة، مشيرةً إلى عودة الكهرباء لتلك المناطق حال الانتهاء من أعمال الصيانة للمحولات الكهربائية والتي تستهدف رفع كفاءة الشبكة الكهربائية بتلك المناطق.

كما يناشد قطاع الكهرباء المواطنين بالاستعداد لقطع الكهرباء في ذلك الوقت واتخاذ كافة التدابير اللازمة، لمباشرة بعض أعمال الصيانة التي تشمل رفع كفاءة الشبكة الكهربية بهذه المناطق بالتنسيق بين كافة مدن ومراكز المحافظة، من خلال توفير الاحتياجات والطلبات الرئيسية التي تتطلب توصيل التيار أثناء فترة انقطاعه.

والجدير بالذكر أن مدينة معنا بمدينة قنا شهدت فصل التيار الكهربي، الأحد الماضي، عن مغذي المعنى الجديد بقنا من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الثامنة صباحاً لمباشرة أعمال الصيانة، لتشمل قرى كل من: بترول الجيزة، والمرور ، والتعيينات، إلى جانب جزيرة جبر، وعزبة جبر”.

كما أعلنت بدورها الوحدة المحلية سابقاً عن قطع الكهرباء لعدد من قرى مركز ومدينة أبو تشت شمالي المحافظة، لتشمل قرى كل من: بخانس ونجوعها، وجزيرة الدوم، ومحولات الخزان، والجزء الشرقي من الرزقة، والمستعمرة.

اقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تعلن عن افتتاحها ل 9 مساجد بتكلفة 24 مليون و510 ألف جنيه

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك دولة السودان اليوم الاثنين 13-5-2024 … تعرف عليها

يسجل سعر الجنيه السوداني، ثبات واضح في التعاملات على الاسعار للعملات الاجنبيه، وابرزها أسعار الدولار في…

15 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 13-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم في اسواق البلاد، بحسب اليوم الاثنين الموافق 13 مايو، والتي تستقر تلك…

ساعة واحدة ago