اخبار المحافظات

قرار بتعطيل الدراسة الثلاثاء ببعض مراكز البحيرة لسوء حالة الطقس

أصدر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قراراً بتعطيل الدراسة، غداً الثلاثاء، ليشمل جميع المدارس الخاصة والحكومية والمعاهد الأزهرية ببعض مراكزها، نظراً لما تشهده المحافظة من موجة من التقلبات الجوية حتى يوم الأربعاء المقبل.

 

وشمل قرار التعطيل مراكز كل من: كفر الدوار، إدكو، رشيد، بناءاً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بازدياد فرص تساقط الأمطار على بعض أنحاء محافظة البحيرة، فيما يستثنى من هذا القرار القيادات وأطقم العمل، وفقاً لما يحدده مديرو المدارس بالإدارات التعليمية.

وقد أعلنت المحافظة عن رفعها أقصى درجات الاستعداد لمواجهة الآثار التي قد تنتج عن هطول الأمطار بغزارة، بالتنسيق مع القيادات التنفيذية والوحدات المحلية، وتوفير كافة المعدات والأجهزة اللازمة، مع تطهير صفايات الأمطار والمصارف لزيادة القدرة الاستيعابية لمياه الأمطار، حرصاً على حياة المواطنين.

كما أعلن محافظ البحيرة عم تشكيل غرفة عمليات رئيسية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية لمواجهة أي تداعيات سيئة، أو لتلقي أي شكاوي أو استغاثات من قبل المواطنين والتعامل الفوري معها، تفادياً لوقوع أي كوارث.

حالة الطقس غداً بالمحافظة

والجدير بالذكر أن محافظة البحيرة تشهد، غداً الثلاثاء، طقس غير مستقر على جميع الأرجاء، ونشاط بحركة الرياح المثيرة للأتربة، مع توقعات بسقوط أمطار على بعض أنحائها، إلى جانب انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة، إذ تسجل درجات حرارة 19 للعظمى و 14 للصغرى.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط بعد انتهاء الشبورة المائية ونشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، اليوم الجمعة طقس شديد الحرارة الان في جميع الانحاء، بعد انتهاء الشبورة…

35 دقيقة ago

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

ساعة واحدة ago