اخبار المحافظات

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الدقهلية تعرف على التفاصيل

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة الدقهلية عن انقطاع التيار الكهربائي ، صباح اليوم الجمعة، عن عدة مناطق بمدينة طلخا، لإجراء أعمال الصيانة.

 

وصرحت الشركة بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات رئاسة مركز ومدينة طلخا بالدقهلية، من أجل مباشرة أعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائي بهدف رفع كفاءة الشبكة الكهربية، وتطوير خدمات القطاع المقدمة للمواطنين.

المناطق التي ستتأثر بانقطاع الكهرباء

كما أصدرت الشركة بياناً رسمياً بالمناطق التي سوف تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي بالمدينة، والتي تشمل مناطق (كفر دميرة القديم، أورمان طلخا، ميت الكرماء، جوجر، كفر العرب، منشأة البدوي، كفور العرب، كفر الخوارزم، ميت عنتر، كفر الأصالي)، مناشدةً قاطني المناطق المتأثرة المذكورة أعلاه باتخاذ الإجراءات اللازمة وتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع التي تبدأ من التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا، وطالبت المواطنين بالاتصال على الخط الساخن (121) للإبلاغ عن أي شكاوي أو استغاثات.

جهود الدقهلية في رفع الإشغالات

والجدير بالذكر أن إدارة مرور الدقهلية قامت بعمل حملة، استهدفت رفع السيارات المتهالكة الموجودة بشوارع مدينة طلخا، إلى جانب مباشرة سحب السيارات المتروكة والمهملة بالشارع، وذلك بالتنسيق مع محمد حسين مدير الإشغالات.

حيث صرح عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا بأن تلك السيارات تمثل بدورها بؤر لتراكم القمامات والمخلفات بالشارع بما يعمل على تشويه المظهر الحضاري للمدينة، بما يستلزم رفعها حرصاً على صحة وأرواح المواطنين.

إقرأ أيضاً

تخصيص قسم عزل بمستشفى الشيخ زويد لحالات كورونا

داليا عادل

Recent Posts

سعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة في دمياط بعد امتحان الاقتصاد والاحصاء 2024

ظهرت ملامح السعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة بدمياط،، اليوم الاربعاء بعد الانتهاء من اداء امتحان…

11 دقيقة ago

طلاب الثانوية العامة 2024 في دمياط ينتهون من اداء امتحان الاقتصاد والاحصاء دون شكاوى

انهى طلاب الشهادة الثانوية العامة في دمياط، اليوم الاربعاء فعاليات ثاني ايام الامتحانات بعد اداء…

25 دقيقة ago