اخبار المحافظات

تخصيص قسم عزل بمستشفى الشيخ زويد لحالات كورونا

صرح الدكتور محمد عبد الحميد المتحدث الإعلامي باسم مستشفى الشيخ زويد المركزي عن تخصيصه قسم عزل لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا بالمستشفى بمحافظة شمال سيناء.

 

وفي ضوء ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، أعلن محمد عبد الحميد أن قسم العزل سيقوم كذلك باستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس لحين ظهرو نتيجة المسحات، أو التي أثبتت إيجابية إصابتها، لافتاً إلى تخصيص المستشفى غرفة رعاية مركزة وغرف عزل مجهزة على أعلى مستوى لتلقي العلاج اللازم.

وناشد من جانبه المواطنين بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي شددت عليها وزارة الصحة، حرصاً على صحتهم وأرواحهم، وعدم الذعر من الحالات التي تظهر عليها بعض الأعراض النسبية، مطالباً كل من يشتبه في إصابته ولو بنسبة ضعيفة التزام الحجر المنزلي وعدم مخالطة الآخرين، منعاً لانتشار العدوى.

استعدادات المستشفى لاستقبال حالات كورونا

في سياق متصل قام وفد طبي مكون من عدد من الأساتذة المتخصصين والأطباء بعمل جولة لمستشفى الشيخ زويد، بهدف تفقد الاستعدادات والامكانيات التي تتم داخل المستشفى وتقييم كفاءة الأطقم الطبية وفرق العزل العاملة والتأكد من تدريبها على البروتوكول العلاجي المتبع للحالات المشتبه فيها ، إضافةَ إلى معاينة أقسام العزل والمستلزمات الطبية، ومعامل الأشعة والتحاليل للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها لاستقبال مختلف الحالات، ضماناً لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.

إقرأ أيضاً

إعادة فتح مدرسة الشيخ زويد الإعدادية بنات في شمال سيناء

داليا عادل

Recent Posts

السبت 18 مايو انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية

تستعد محافظة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية بالإدارات التعليمية التسع للفصل الدراسي الثاني لعام 2024…

3 دقائق ago

وكيل وزارة الصحة يشارك في مؤتمر نقابة اطباء دمياط الأول للخريجين

شارك الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط بالمؤتمر الأول لنقابة أطباء دمياط لخريجين…

19 دقيقة ago