اخبار المحافظات

غلق 3 منشآت غذائيه وايقاف تشغيلها لعدم وجود تراخيص وضبط اغذيه غير صالحه بالدقهلية

بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تم تنفيذ اعمال الحملات التفتيشيه والرقابية لقطاع الطب الوقائى فى مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية على جميع الاسواق والمحلات وذلك من اجل مواجهة كافة اشكال المخالفات القانونية والتلاعب الذى يضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين.

 

غلق 3 منشآت غذائيه وايقاف تشغيلها لعدم وجود تراخيص

وفى هذا الصدد قرر الدكتور المحافظ غلق نحو 3 منشآت غذائيه، صباح اليوم الخميس، وتم ايقاف تشغيلها فى قرى مركز اجا وذلك لعدم وجود تراخيص مع حدوث نقص فى الاشتراطات الصحية، كما تم ضبط اغذيه الغير صالحه للاستهلاك الادمى بها،  فيما اصدر الدكتور مختار قرارا فوريا باحاله جميع الوقائع بالمخالفات المشار اليها الى النيابة العامة لاعمال شئونها كما شدد على سرعة اتخاذ الاجراءات الرادعة حيال المخالفين.

فيما اشار المحافظ على انه قد تم ضبط كميات من الاغذيه والسلع الغير صالحة للاستهلاك الادمى من اجل القيام بالتغيير فى خواصها الطبيعيه،  مشيرا الى انه قد تم تحرير عدد من المحاضر الخاصة بالمخالفات التى تعلقت بمخالفات صحيه مع عدم حمل شهادات صحيه للعاملين وذلك بالاضافه الى عدد من محاضر النظافه والبيئه وذلك لعدم تنفيذ اشتراطات صحية وبيئية، وان ذلك يسبب وجود خطر داهم على الصحة العامة ،كما انه تم سحب عينات من السلع المعروضه للبيع، وارسالها الى المعامل بمديريه الصحة من اجل القيام بتحليلها.

اقرأ ايضا

توقعات بسقوط أمطار خفيفة على البحيرة الخميس مع اعتدال نسبي بالطقس

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو

يسعي الطلاب بشكل رسمي مراجعة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 شاملة القصة والنحو، بوكليت كتاب…

6 دقائق ago

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بمشروعات حياه كريمه بكفر الغاب والمرابعين

تنفيذاً لرؤية رئيس الجمهورية لبرنامج التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، نابع…

16 دقيقة ago