اخبار المحافظات

غداً انقطاع الكهرباء عن بعض مناطق في الغردقة بسبب الصيانة

تشهد عدة مناطق بمدينة الغردقة، غداً الأربعاء، فصل التيار الكهربائي لمدة خمس ساعات، من أجل مباشرة أعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

حيث أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أنه سيتم فصل التيار الكهربائي بدءاً من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الثانية (2) ظهراً، ليشمل هذا القرار قرى منطقة سهل حشيش، و4 قرى سياحية أخرى بالغردقة، إلى جانب مول تجاري على الطريق الدائري، بهدف صيانة ورفع كفاءة المحولات الكهربائية، وتبديل المتهالك منها بأخرى جديدة، ورصد الكابلات المكشوفة وتغطيتها.

 

كما يناشد قطاع الكهرباء المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات باتخاذ كافة التدابير اللازمة خلال فترة انقطاع الكهرباء، مشيرةً إلى استعدادها لتلقي أي استفسارات أو شكاوي فيما يتعلق بفصل التيار الكهربائي.

 

ويشير القطاع إلى إصداره الدائم لبيان رسمي بالمناطق التي سيتم قطع التيار الكهربائي بها، من أجل عمل مناورات طوارئ وإجراء التدابير اللازمة من صيانة للمحولات ونقل الأحمال والكشف عن أعمدة الإنارة وتقييم جودتها، تفادياً لانقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ.

 

كما صرح مصدر بقطاع شبكات الكهرباء إلى أن محافظة البحر الأحمر عادةً ما تقوم بأعمال الصيانة بشكل دوري، بالتنسيق مع مجالس المدن والمراكز، خاصة بالغردقة ورأس غارب، بهدف تطوير ورفع كفاءة الشبكة الكهربية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من قاطني مدن البحر الأحمر.

اقرأ أيضًا.

مياه كفر الشيخ تعلن انقطاع المياه بأحد المناطق الأحد

داليا عادل

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 10-6-2024 في البنوك

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي التي يتم التعامل عليها في البنوك بحسب اليوم الاثنين 10-6-2024، وتستقر…

39 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 10-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين العاشر من…

ساعة واحدة ago