عناوين معارض اهلا رمضان محافظة سوهاج

عناوين معارض اهلا رمضان محافظة سوهاج
معارض أهلا رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=645169
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

افتتحت محافظة محافظة سوهاج  78 منفذا ثابتا ومتنقلا من معارض«أهلا رمضان» في المدن والقرى الرئيسية في المحافظة، يأتى ذلك من خلال التعاون مع الغرفة التجارية، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الفضيل، وذلك ضمن خطة المحافظة من اجل التصدي لموجة جشع التجار وغلاء الأسعار، والعمل على توفير السلع الغذائية الأساسية كافة للمواطنين، بأسعار مخفضة، وفرض إحكام السيطرة على منافذ بيع السلع والأسواق والرقابة على الأسعار.

 

 

يأتي ذلك في إطار التعليمات والتوجيهات الصادرة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة التوسع في إقامة المعارض، وذلك من اجل توفير السلع الغذائية واللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة، وذلك بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين، فيما اكد محافظ سوهاج على إقامة العديد من معارض أهلا رمضان، وذلك على مستوى مدن المحافظة والقرى الرئيسية، حيث تضم المعارض مختلف المواد الغذائية والسلع التموينية، منها السكر والأرز والزيوت، وهناك اللحوم والخضروات وبيض المائدة، وذلك بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، يأتى ذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

عناوين معارض اهلا رمضان

هناك معرض أمام الاستاد الرياضى فى مدينة ناصر بحى شرق. فى شارع سيتى بحى غرب سوهاج. وفى ميدان العارف بالله بحى غرب. شارع الجرجاوية بحى غرب، كما اكد على انه سوف يتم افتتاح معارض فى مركز جرجا بجوار مجلس المدينة. وفى مركز المنشاة بجوار مجلس المدينة، فى مركز المراغة بجوار مجلس المدينة. وفى مركز ساقلتة بجوار مجلس المدينة، وفى مركز أخميم بجوار مجلس المدينة، وفى مركز البلينا بجوار مجلس المدينة.

وهناك معارض فى مراكز طما وطهطا وجهينة، حيث سيتم عرض سلع «أهلا رمضان»، وذلك عبر منافذ بيع النصف جملة، كما ان هناك تسعة منافذ منها 3 سلاسل سوبر ماركت شهيرة داخل المحافظة، وهناك 27 سيارة متنقلة تابعة لمحافظة سوهاج، وهناك تسعة سيارات خاصة ببيع السلع الغذائية التابعة للخدمة الوطنية، وهناك 15 منفذَا لمبادرة أمان، وهناك منافذ بمبادرة كلنا واحد.

اقرأ ايضا
تعرف على تفاصيل أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 12-2-2023 في الاسواق