اخبار المحافظات

عناوين توزيع لقاح كورونا المستجد في محافظة القليوبية

قامت وزارة الصحة والسكان بإشراف وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، فيما بدأت في مباشرة عمليات الحقن للكوادر البشرية بلقاح كورونا المستجد، كوفيد-19، والتي تعمل فى مستشفيات العزل ومستشفى الحميات ومستشفى الصدر، وذلك علاوةً على الأماكن التي يتم بها فرز الحالات المشتبه في إصابتها، فيما تليها فئة مرضى الأورام والكلى وذوي الأمراض المناعيه وكبار السن، وذلك وصولاً إلى جميع المواطنين، والذين تزيد أعمارهم عن عمر 18 عاماً.

 

عناوين توزيع لقاح كورونا المستجد

فيما قامت وزارة الصحة، من الانتهاء من إعداد كافة التجهيزات فى الموقع الإلكترونى الذى اصدرته الوزارة الخاص بحجز اللقاح، بحيث تكون هناك اولوية للفئات الأولى، وهم فئة الفرق الطبية، والتي تعمل فى جميع مستشفيات العزل، فيما بدأت الوزاره في مباشرة عمليات حقن الكوادر البشرية، بلقاح كورونا المستجد، والتي تعمل علاوة على الأماكن التي يتم بها فرز الحالات المشتبه في إصابتها، والتى تليها فئة مرضى الأورام والكلى وذوي الأمراض المناعيه وكبار السن، وذلك وصولاً إلى جميع المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً، ثم الفرق الطبية الأخرى، والتى يليهم فئة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

يأتى ذلك حرصا من الدولة على مواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، فإن أجهزة الدوله المعنيه تعمل على توفير مراكز لتوزيع لقاح كورونا المستجد، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك عقب عمليات التسجيل والحجز المسبقة، اما عن عناويين واماكن توزيع لقاح كورونا المستجد، كوفيد-19، داخل محافظة القليوبية، (فى مستشفي معهد ناصر_ مستشفي كفر شكر).

اقرأ ايضا

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

30 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

50 دقيقة ago