اخبار المحافظات

ضبط 44 كيلو لحوم مجهولة المصدر بمطروح

أعلنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بمطروح، نتائج الحملة التموينية التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، إذ أسفرت عن ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة ببعض محلات الجزارة بمرسى مطروح .

وأشارت مديرية التموين بمطروح إلى أنه تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بضبط الأسواق ووقف تجاوزات بعض التجار وضبط السلع منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الادمي و مراجعة كل ما يتم عرض و بيعه حفاظا على صحة المواطنين، وبتعليمات من المهندس السيد احمد ابو اليزيد، وكيل وزاره التموين بمطروح، انطلقت حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة التموينية و إدارة التجارة الداخلية و بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري بمطروح و ذلك على الأسواق بمدينة مرسى مطروح.

وأضافت مديرية التموين أنه بالمرور على بعض محلات الجزارة بالمدينة، تم ضبط بعض المحلات التي قامت بعرض و بيع لحوم مذبوحة خارج السلخانة، وبلغت الكمية المضبوطة نحو 44 كجم، وعليه تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم وتحرير  المحاضر اللازمة التي أرسلت للنيابة العامة للنظر و التصرف.
وأكد المهندس أحمد أبواليزيد، استمرار جهود  مديرية التموين و مديرية الطب البيطري بمطروح، وزيادة نشاطهما و حملاتهما للقضاء على هذه الظاهرة و الحد منها.

نها رضوان

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالشراء والبيع في التعاملات الرسميه

نستعرض الاحدث من جميع أسعار العملات بحسب التعاملات البنكيه امام الجنيه من خلال عمليات الشراء والبيع بحسب…

42 دقيقة ago

ارتفاع درجة الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الاربعاء 22-5-2024

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ارتفاع درجة الحرارة حيث يسود طقس حار على دمياط والسواحل…

ساعتين ago