ضبط 44 كيلو لحوم مجهولة المصدر بمطروح

ضبط 44 كيلو لحوم مجهولة المصدر بمطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=184771
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

أعلنت مديرية التموين و التجارة الداخلية بمطروح، نتائج الحملة التموينية التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، إذ أسفرت عن ضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة ببعض محلات الجزارة بمرسى مطروح .

وأشارت مديرية التموين بمطروح إلى أنه تنفيذا لتكليفات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بضبط الأسواق ووقف تجاوزات بعض التجار وضبط السلع منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الادمي و مراجعة كل ما يتم عرض و بيعه حفاظا على صحة المواطنين، وبتعليمات من المهندس السيد احمد ابو اليزيد، وكيل وزاره التموين بمطروح، انطلقت حملة تموينية من مفتشي إدارة الرقابة التموينية و إدارة التجارة الداخلية و بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري بمطروح و ذلك على الأسواق بمدينة مرسى مطروح.

وأضافت مديرية التموين أنه بالمرور على بعض محلات الجزارة بالمدينة، تم ضبط بعض المحلات التي قامت بعرض و بيع لحوم مذبوحة خارج السلخانة، وبلغت الكمية المضبوطة نحو 44 كجم، وعليه تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم وتحرير  المحاضر اللازمة التي أرسلت للنيابة العامة للنظر و التصرف.
وأكد المهندس أحمد أبواليزيد، استمرار جهود  مديرية التموين و مديرية الطب البيطري بمطروح، وزيادة نشاطهما و حملاتهما للقضاء على هذه الظاهرة و الحد منها.