ضبط 4 أشخاص أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بعقار في القليوبية

ضبط 4 أشخاص أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بعقار في القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=38106
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نجحت قوات مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، التابع لمحافظة القليوبية، في ضبط 4 أشخاص وذلك أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، في منزل قديم بدائرة المركز، وقامات القوات بتحرير محضر بالواقعة، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 4 أشخاص

وكان قد ورد اخطار إلى الرائد محمد فتحي، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، من المدعو “احمد محمد” 33 سنة، تاجر قطع غيار سيارات، يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وذلك في منزل قديم بجوار منزله.

اتخاذ الإجراءات القانونية

ونجحت القوات في القاء القبض على كلا من محمد. م 33سنه عامل بصيدلية (زوج نجلة مالك المنزل )، وكذلك الدعو “سامح. ع” 28سنة عامل، وتامر. س 33عام صاحب محل، بالإضافة إلى عبدالله. ط 25سنة عامل، وذلك أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، في عقار ملك محمد. غ “متوفى”،  ويتكون العقار من طابقين خالى من السكان، وقاموا بعمل حفرة بأرضية المنزل بعرض 75 سم وعمق 6 متر، كما استطاعت القوات ضبط أدوات الحفر المستخدمة الممثلة في (موتور مياه، رافع، أحبال، جردل، فأس )، وتم تحرير المحضر رقم 3244 إدارى، مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وقامت النيابة العامه بإصدار قرار بحجز المتهمين المضبوطين.

قد يهمك أيضًا ..

محافظ القليوبية يكرم السكرتير العام لبلوغة سن المعاش ويهديه درع المحافظ