ضبط 3 سائقين في سوهاج بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة

ضبط 3 سائقين في سوهاج بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة
ضبط 3 سائقين في سوهاج بتهمة تعاطي المخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=399695
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكن رجال المرور بمديرية سوهاج، اليوم الاثنين، من ضبط 3 سائقين يتعاطون مواد مخدرة أثناء القيادة، وبناءاً عليه تم إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

يأتي ذلك في إطار الحملات المرورية التي شنتها إدارة مرور سوهاج برئاسة العميد سيد نفادي مدير إدارة المرور، تحت إشراف اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن، والتي استهدفت سحب عينات من سائقي المركبات على الطرق الصحراوية والزراعية السريعة، حيث تم سحب 37 عينة عشوائية، وتم ثبوت إيجابية 3 منها، مما أسفر عن إحالة هؤلاء السائقين للنيابة العامة وتحرير محاضر المخالفة اللازمة.

ما أسفرت عنه الحملات المرورية على الطرق السريعة

كما أسفرت الحملة التي قامت بها إدارة مرور سوهاج على الطرق الصحراوية والزراعية السريعة عن رصد عدد 402 مخالفة مرورية، تنوعات ما بين مخالفة بعض خطوط السير أو عدم الالتزام بالأجرة المقررة، أو عدم وجود لوحات معدنية، فما تم تحرير المحاضر اللازمة، وإحالة المتهمين المخالفين للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

يأتي ذلك تنفيذاً لسياسة الوزارة فيما يتعلق بتفعيل القانون الخاص بالمرور، وتكثيف الحملات المرورية من أجل تعزيز الانتشار الأمني بمختلف الشوارع والميادين، والتخفيف من الحوادث المرورية، حرصاً على حياة وأمن المواطنين، والتصدي للمخالفين من قائدي السيارات والمركبات، واتخاذ كافة التدابير اللازمة.

اقرأ أيضا