ضبط 11 قضية تموينية في حملة مكبرة على الأسواق بسوهاج

ضبط 11 قضية تموينية في حملة مكبرة على الأسواق بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=37560
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن المحافظة قد شنت حملة تموينية مكبرة عل  المخابز والأسواق لضبط السوق والتأكد من عدم التلاعب بالأسعار، مشيرًا إلى أن الحملة قد أسفرت عن ضبط 11 مخالفة تموينية مختلفة وحررت المحاضر ليتم العرض على النيابة.

 

ما تم ضبطه خلال حملة تموينية بسوهاج..

وأوضح رئيس مباحث التموين، العميد محمد نصحي، ماهية المضبوطات، إذ تم ضبط ٥ قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتي عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وقضية عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز، بالإضافة إلى قضيتي عدم وجود ميزان حساس بالمخبز .

كما أسفرت الحملة عن ضبط صاحب محل خردوات يدعى”محمد. ع” ٤٥ سنة، يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج لعدم وجود تراخيص للمحل وحيازة سلع مجهولة المصدر، كما تم ضبط ١٧ بكرة دوبار بلاستيك وأدوات مدرسية وبخور، وأشار رئيس مباحث التموين أنه تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتباشر النيابة التحقيقات.

في سياق متصل، قال المحاسب أحمد حسين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج في بيان للمحافظة، أن الحملات التموينية في هذه الفترة تأتي تنفيذًا لتوجيهات المحافظ بتكثيف الحملات لضبط الأسواق خاصة مع اقتراب عيد شم النسيم وذلك للتأكد من سلامة المنتجات للحفاظ على صحة المواطنين .