ضبط موظف متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية

ضبط موظف متهم بالنصب على المواطنين بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=48296
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

ضبطت قوات مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، موظف متهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 200 ألف جنيه منهم، بعد أن أوهمهم بإنهاء تأشيرات العمرة لهم، وتحرر المحضر اللازم .

 

بلاغات عن موظف متهم في قضايا نصب سابقة ..

وكان المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، قد تلقى بلاغًا من كل من “عاطف. ح” 54 سنة، صاحب مكتبة، و”محمود. ي” 38 سنة، موظف بالهيئة القومية للبريد، و”محمد. ش” 35 سنة، محاسب، و9 أشخاص آخرين، يفيد بتضررهم من المدعو “عبدالخالق. ع” 50 سنة، موظف في شركة الغاز الطبيعي بشبرا، ومتهم في 4 قضايا نصب، حيث تحصل منهم على مبالغ مالية قدرها 200 ألف جنيه، وكذا جوازات السفر الخاصة بهم، بعد أن أوهمهم بإنهاء تأشيرات العمرة لهم.

وألقي القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة وقال أنه تصرف في المبالغ المالية بسداد بعض الديون وشراء قطعة أرض زراعية مساحتها 80 مترًا بناحية نامول – دائرة مركز طوخ، كما أقر بأنه قام بتقديم جوازات السفر الخاصة بهم لشركة “ج. س” للسياحة.

فيما تقدمت شركة السياحة بتقرير أوضحت فيه قيام المتهم بتسليمها جوازات السفر الخاصة بالمبلغين منذ شهر تقريبًا للحصول على تأشيرات العمرة دون سداد أي مبالغ مالية، وتم تحرير المحضر رقم  10344 جنح مركز قليوب لسنة 2018م .