ضبط مخالفات ب 6مقاهي في الشرقية ومصادرة المضبوطات

ضبط مخالفات ب 6مقاهي في الشرقية ومصادرة المضبوطات
https://www.sba7egypt.com/?p=399994
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، من رصد بعض المخالفات المرتكبة بعدد من المقاهي بمحافظة الشرقية، وبناءاً عليه تم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها. يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي شنتها رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع نائب رئيس المركز لشئون المدينة، وعدد من مسئولي قسم الإشغالات بالمجلس ، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتزام المحال التجارية العامة بها، علاوةً على رصد كافة الإشغالات والمخالفات الموجودة بشوارع المدينة.

 

حيث تم رصد 18 شيشة بحيازة 3 مقاهي بشوارع (سعد زغلول، فاقوس البلد، شلتوت)، والتحفظ على عدد 3 شيشة وحجارة بحيازة مقهى موجود بطريق دويدة التابعة للوحدة المحلية بطيبة، إلى جانب مصادرة 16 شيشة أخرى بحيازة 3 مقاهي بمناطق (طحلة، صفيطة، بردين) بنطاق الوحدة المحلية ببردين، وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بتلك المخالفات، واتخاذ التدابير القانونية اللازمة بشأن المخالفين.

 

كما قامت أجهزة رئاسة حي أول زقازيق برفع الإشغالات الموجودة ب( شارع النقراشي، ميدان عرابي، ميدان التحرير، شارع البوسطة، نفق المشاة بالمحطة، شارع مولد النبي، كوبري أبو عميرة، شارع فاروق).

 

رصد مخالفات الإشغالات بالطريق

كما تم رصد مجموعة من الإشغالات بشوارع (الزعبلاوي، بور سعيد، جمال عبد الناصر، حي الزهور، سعد زغلول)، إلى جانب رصد مخالفة لمواعيد الغلق المقررة بأحد الورش، مما أسفر عن إغلاقها، واتخاذ اللازم مع المخالفين.

اقرأ أيضًا.

غلق وتشميع مطعم وكافيه بحي شرق بالإسكندرية