ضبط تشكيل عصابي لسرقة مخازن الحديد في محافظة القليوبية

ضبط تشكيل عصابي لسرقة مخازن الحديد في محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=38806
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تمكنت قوات رجال مباحث قسم شرطة قليوب، من القاء القبض على عدد 4 عاطلين، قاموا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة مخازن الحديد بالطرقات العامة، وقامت القوات بالتحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تشكيل لسرقة مخازن الحديد

وكانت قد وردت معلومات للرائد علاء عطية، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، تفيد بقيام كل من “حسين. ع” والشهير “بندريه” 31 سنه، عاطل والمتهم سابقًا في عدد 18 قضية “سلاح وسرقة”، وكذلك تم القبض على شقيقه “جعفر. ع” 40سنه عاطل، والسابق اتهامه في 11 قضية “سلاح وسرقة”، كما استطاعت القوات القبض على “زين العابدين. ع” 32سنه عاطل، و”محمد. ا” 31سنه عاطل، وذلك بسبب قيامهم بتكوين تشكيل عصابي، يتخصص فى ارتكاب وقائع سرقات مخازن الحديد.

القبض على المتهمين

وقامت القوات بإعداد كمين للمتهمين، وعند واجهتهم اعترفوا بارتكابهم مجموعة من الوقائع والتى من ضمنها سرقة هاتف محمول ماركة نوكيا، وكمية من اسلاك النحاس، والمواسير الحديدية من داخل مخزن حديد، المدعو “احمد رضا ” القاطن بالطريق البطيئة، بالإضافة إلى قيامهم بسرقة 2 ماتور كهربائي مستعمل، وماكينة قطع سيراميك من داخل مخزن، بشركة إيجيت لتجارة لوازم الورش والحديد الكائنة بالطريق البطيئ دائرة القسم، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة

قد يهمك أيضًا ..

القاء القبض على ربة منزل بحوزتها نصف كيلو حشيش في محافظة القليوبية