ضبط أصحاب كافتريات مخالفة ومصادرة 20 شيشة في القليوبية

ضبط أصحاب كافتريات مخالفة ومصادرة 20 شيشة  في القليوبية
ضبط أصحاب كافيهات
https://www.sba7egypt.com/?p=388714
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الجهات المعنية بمحافظة القلوبية، اليوم الاثنين، من ضبط أصحاب كافيهات ومصادرة أكثر من 20 شيشة بما يخالف القانون، وعليه تم تحرير 7 محاضر بوقائع الضبط وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن المتهمين.

يأتي ذلك في إطار جهود المحافظة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، من خلال الحملة المكبرة التي يقوم بها عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمرافقة المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها، والتي تستهدف بدورها كافة المقاهي والكافيهات بنطاق مدينة بنها للتأكد من تطبيق إجراءات الوقاية ومنع استخدام الشيشة وارتداء الكمامات حرصاً على صحة المواطنين منعاً لانتشار العدوى.

كما تمكنت الحملة من ضبط مخالفة إشغال للطريق بإحدى الصيدليات من خلال وضع إعلانات وحواجز أمام الصيدلية، وبتقنين الإجراءات تم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة.

كما شدد المحافظ على ضرورة مواصلة الأجهزة التنفيذية لجهودها في الرقابة على مختلف الكافيهات والقهاوي والمحال التجارية بكافة المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة من خلال تفعيل دور لجان المتابعة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية من تقنين حجم الجمهور المتواجد داخل كل مقهى وترك مسافات بينية منعاً لانتشار الفيروس حرصاً على أرواح المواطنين.

اقرأ أيضاً:

ضبط عنصر إجرامى لقيامه بجلب كميات من بودر الحشيش الصناعى فى الجيزة