” صور ” … عشماوى يوقع بروتوكول مع جمعية مصطفي محمود لعمل مشروعات تنموية فى القليوبية

فى اطار العمل على توفير حياة كريمة لأبناء المجتمع المصري، وذلك عن طريق المساهمة في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي ، و التكافل الإجتماعي، قام السيد اللواء محمود عشماوي ، محافظ القليوبية ، اليوم الثلاثاء ، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين القلوبية وبين جمعية مصطفي محمود الخيرية .

 

 

تفاصيل توقيع بروتوكل التعاون بين المحافظة وجمعية مصطفى محمود ….

 

و جاء ذلك بهدف انشاء و تنفيذ عدد من المشروعات التنموية المشتركة ، التى تخدم  مواطني محافظة القليوبية ، في مجال تطوير الخدمات الطبية ، عن طريق عمل القوافل الطبية المجانية ، و توفير مجموعة من الأجهزة التعويضية للمصابين ، و كذلك إجراء العمليات الجراحية لغير القادرين ، و العمل على توفير الأدوية اللازمة لهم .

و يأتى هذا فى اطار التعاون مع السيد  الدكتور أحمد الخربوطلى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصطفى محمود ، و أضاف عشماوى ، أن البروتوكول يعمل على الإرتقاء بمستوي التعليم ، و كذلك على محو الأمية لأهالي القرى ، و توفير المساعدات العينية للأكثر احتياجا فى المحافظة مثل : ( كرتونة رمضان- توزيع لحوم العجول في الأضحية – إطعام المحتاجين – البطاطين – الشنط المدرسية) .

فيما يأتى ذلك بجانب تمويل المشروعات الصغيرة ، والمتوسطة  ، مثل ماكينات الخياطة ، و بضائع الأكشاك ، بالاضافة الى عمل مجموعة من المشروعات التى تخدم المحافظة .

و أوصى عشماوى بضرورة تسهيل إصدار الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة لعمل تلك المشروعات ، والانتهاء منها فى أقرب وقت .

عشماوى مع الدكتور أحمد الخربوطلى رئيس جمعية مصطفى محمود

جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين المحافظة والمؤسسة

أثناء توقيع بروتوكول التعاون بين الجهتين

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأثنين 27-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم الأثنين الموافق السابع والعشرون…

42 دقيقة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 27-5-2024 امام الجنيه المصري

استقرار أسعار تداول الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه من خلال اليوم الاثنين 27 من شهر مايو الجاري، حيث تستقر…

54 دقيقة ago