” صور ” … عشماوى يوقع بروتوكول مع جمعية مصطفي محمود لعمل مشروعات تنموية فى القليوبية

” صور ” … عشماوى يوقع بروتوكول مع جمعية مصطفي محمود لعمل مشروعات تنموية فى القليوبية
توقيع بروتوكل تعاون بين محافظة القليوببة و جمعية مصطفى محمود
https://www.sba7egypt.com/?p=31655
Admin
موقع صباح مصر
Admin

فى اطار العمل على توفير حياة كريمة لأبناء المجتمع المصري، وذلك عن طريق المساهمة في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي ، و التكافل الإجتماعي، قام السيد اللواء محمود عشماوي ، محافظ القليوبية ، اليوم الثلاثاء ، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين القلوبية وبين جمعية مصطفي محمود الخيرية .

 

 

تفاصيل توقيع بروتوكل التعاون بين المحافظة وجمعية مصطفى محمود ….

 

و جاء ذلك بهدف انشاء و تنفيذ عدد من المشروعات التنموية المشتركة ، التى تخدم  مواطني محافظة القليوبية ، في مجال تطوير الخدمات الطبية ، عن طريق عمل القوافل الطبية المجانية ، و توفير مجموعة من الأجهزة التعويضية للمصابين ، و كذلك إجراء العمليات الجراحية لغير القادرين ، و العمل على توفير الأدوية اللازمة لهم .

و يأتى هذا فى اطار التعاون مع السيد  الدكتور أحمد الخربوطلى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصطفى محمود ، و أضاف عشماوى ، أن البروتوكول يعمل على الإرتقاء بمستوي التعليم ، و كذلك على محو الأمية لأهالي القرى ، و توفير المساعدات العينية للأكثر احتياجا فى المحافظة مثل : ( كرتونة رمضان- توزيع لحوم العجول في الأضحية – إطعام المحتاجين – البطاطين – الشنط المدرسية) .

فيما يأتى ذلك بجانب تمويل المشروعات الصغيرة ، والمتوسطة  ، مثل ماكينات الخياطة ، و بضائع الأكشاك ، بالاضافة الى عمل مجموعة من المشروعات التى تخدم المحافظة .

و أوصى عشماوى بضرورة تسهيل إصدار الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة لعمل تلك المشروعات ، والانتهاء منها فى أقرب وقت .

عشماوى مع الدكتور أحمد الخربوطلى رئيس جمعية مصطفى محمود

جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين المحافظة والمؤسسة

أثناء توقيع بروتوكول التعاون بين الجهتين