صحة الغربية تحيل 49 طبيب إداري بوحدة صحية ومستشفى للتحقيق لترك العمل

صحة الغربية تحيل 49 طبيب إداري بوحدة صحية ومستشفى للتحقيق لترك العمل
مديرية الصحة
https://www.sba7egypt.com/?p=396306
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قام المحاسب هاني مصطفى رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، بإحالة 49 طبيب إداري بمستشفى السيد جاد والوحدة الصحية بمدينة قطور للتحقيق، بتهمة تركهم العمل في أوقات العمل الرسمية.

 

حيث كشفت الزيارة التي قام بها رئيس المركز تغيب 24 طبيباً وإدارياً عن العمل بمستشفى السيد جاد، إلى جانب ترك 25 طبيب وإداري العمل خلال المواعيد الرسمية بوحدة طب أسرة منطقة حوين.

وبناءاً عليه تم إحالة الأطباء والإداريين للتحقيق، واتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأنهم.

والجدير بالذكر أن الجولة التفقدية التي قام بها رئيس مركز قطورة استهدفت بشكل أساسي متابعة سير العمل بمختلف المستشفيات والوحدات الصحية بمدينة ومركز قطورة بالغربية، والتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، علاوةً على الكشف عن أوجه القصور والتغلب عليها ورصد المخالفات المرتكبة والتصدي لها، فيما يتم مباشرة عمليات الرقابة على الأطقم الطبية، والوقوف على تواجد الأطباء والممرضين، في سبيل تطوير الخدمات المقدمة بالقطاع الطبي والصحي، وفقاً لتعليمات وزارة الصحة.

كما تواصل المحافظة جهودها في متابعة مراحل التطوير والإنشاءات التي يتم تنفيذها ببعض المستشفيات والعمل على رصد السلبيات الموجودة والتعامل الفوري معها، ملتزمةً بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي شددت عليها الصحة في ظل بدء الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

الصحة تعلن عن توفير 20 مليون جرعة للقاح كورونا