شن حملات تطهير المرافق والمنشات الحكومية بالعمرانية

شن حملات تطهير المرافق والمنشات الحكومية بالعمرانية
حملات تطهير المرافق
https://www.sba7egypt.com/?p=380652
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في ضوء توجيهات وتعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة،  بالاستمرار في حملات التطهير للمنشات والمرافق،  حيث قام مسئولى حي العمرانية، بمتابعة عملية رش وتطهير المركز التكنولوجي لخدمه مواطنين حي العمرانية وديوان عام الحي.

 

شن حملات تطهير المرافق والمنشات الحكومية

كما تم رش وتطهير مكتب التأمينات الاجتماعية بالعمرانية،  كما تم متابعة عملية الرش والتطهير مكتب تموين عمرانية،  يأتى ذلك من خلال التنسيق بين حي العمرانية ومديرية الطب البيطري بالجيزة، يأتى ذلك  في اطار جهود الحي المبذولة من اجل مجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد،  كوفيد-19،  وذلك لمواجهة حدوث الموجه الثانية،  كما تم متابعة الالتزام من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، يأتى ذلك حرصا علي سلامه وصحة جميع المواطنين.

وعلى صعيد أخر ، وبناء علي تعليمات السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،  تم متابعه اعمال التطوير للطرق والمحاور المرورية وسرعة انجازها،  حيث قام مسئولى حى الطالبيه بالعمل على تنفيذ اعمال فرد سن الدقشوم،  وتركيب البلدورات بشارع المحولات بالمطبعه.

الجدير بالذكر تشديد الدكتور محافظ الجيزة على استمرارية التعقيم والتطهير بكافة المرافق سواء المنشآت الحكومية والمنشأت الغير حكومية وتطهير وتعقيم ماكينات الصراف الآلي،  وايضا تعقيم كافة المرافق، وذلك فضلا عن متابعة أعمال رفع التجمعات الخاصة بالقمامة،  وايضا العمل على نظافة الشوارع وكافة الميادين بالمحافظة.

اقرأ ايضا

محافظ الغربية في جولة ثالثة يتفقد أعمال الرصف بطنطا ويتابع إنشاء المطبات الصناعية