سفير الإتحاد الاروبى فى زيارة لمطروح لمتابعة برنامج الإتحاد الاروبى المشترك للتنميه الريفيه

سفير الإتحاد الاروبى فى زيارة لمطروح لمتابعة برنامج الإتحاد الاروبى المشترك للتنميه الريفيه
زيارة وفد الاتحاد الوروبى
https://www.sba7egypt.com/?p=368229
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

استقبل اليوم المهندس أحمد يوسف مدير عام الزراعه، سفير الاتحاد الاروبى والوفد المرافق له وذالك في اطار برنامج الاتحاد الاروبى المشترك للتنميه الريفيه والتعاون المثمر بين مديرية الزراعه بمطروح وادارة البرنامج من أجل تحقيق الأهداف التنمويه للبرنامج بمطروح وتم زيارة المواقع المتعلقه بانشطة البرنامج فى تحسين البنيه التحتيه للوديان ومواقع الابار التى تم انشاؤها من أجل الاستخدام المنزلى وحضر الزياره المهندس محمد ابو الدهب «مدير ادارة الارشاد الزراعى» والمهندسه امل السيد حامد.

 

متابعة برنامج الإتحاد الاروبى المشترك للتنميه الريفيه

فيما تم الاجتماع مع عدد من اعضاء مجلس إدارة جمعية مطروح للتنميه الزراعيه ومنظمة سيدارى ممثلا لها المهندس جلال معوض والذي استعرض مراحل تنفيذ مشروع المؤشّر الجغرافي وتم الاجتماع بمديرية الزراعه بمطروح.

بينما يأتى عمل الاتحاد الأوروبي والتعاون الإيطالى على تعزيز التنميه الريفيه من خلال ثلاثة محافظات مصريه رئيسيه، وذلك من خلال البرنامج الأوربى المشترك للتنميه الريفيه وهو مبادرة قائمة على على عدد من المناطق الريفية الهامة.

مديرية الزراعة بمطروح

مديرية الزراعة بمطروح

يأتى ذلك من خلال فعاليات التعاون مع الحكومه المصريه والممثلة في وزارة التعاون الدولي كمنسق عام وطني، مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وذلك من خلال اعتبارها بانها  الوزارة الرئيسية، وايضا مع عدد من الوزارات وهى وزارة الموارد المائية والري، ووزارة التنمية المحلية.

 اقرأ أيضا

وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بمديري الإدارات الفنية بالمديرية لمناقشة خطة الشراء الموحد