اخبار المحافظات

زيارة وزيرة التضامن لمتابعة تسليم 620 مشروع في كفر الشيخ

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم الثلاثاء، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي من أجل الإشراف على تسليم 620 مشروع داخل المحافظة.

وفي إطار تفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية، قام المحافظ بمرافقة الدكتورة نيفين بتفقد دار حضانة الأمل، والرضع، وجمعية الهلال الأحمر، إلى جانب مركز العناية المركزة والغسيل الكلوي وحضانة الأطفال المبتسرين، لتقييم مدى كفاءة الخدمة المقدمة داخل تلك المنشآت، والعمل على حل أي مشكلات قد تنتج داخلها.

كما اشتملت الجولة أيضاً على زيارة حديقة صنعاء للعمل على بحث المشكلات المتعلقة بالكليم فوه للعمل على حلها، للتأكيد على العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها وارتفاع الكفاية الإنتاجية للمستفيدين، كونها مقدمات لتحقيق التنمية المستدامة والتي تسعى إليها الدولة وفقاً لرؤية مصر لعام 202، تأكيداً على دور الدولة في توفير الدعم للفئات الأكثر استحقاقاً.

وفي ضوء الجهود المبذولة للعمل على تطوير المحافظة، قامت الأجهزة المعنية بالمحافظة بمباشرة تنفيذ خطة تستهدف رفع كفاءة المحولات الكهربية وأعمدة الإنارة، بتكلفة مالية تبلغ مليون و726 ألف جنيه، حيث تعمل تلك التوسعات العمرانية التي تشهدها المحافظة تعمل بالتزامن مع توفير كافة المرافق والخدمات والتطوير من قطاع الكهرباء.

اقرأ أيضاً:

استئناف العمل بـ مشروع توصيل الغاز الطبيعي في أسوان الجديدة

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 18-5-2024 في السوق المصري

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب الاسواق في اليوم السبت 18-5-2024، وحيث يستقر…

34 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

47 دقيقة ago