زوجة تقتل زوجها بعد شهرين من الزواج في القليوبية

زوجة تقتل زوجها بعد شهرين من الزواج في القليوبية
زوج يطعن شخص ضبطه مع زوجته
https://www.sba7egypt.com/?p=132748
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

فى جريمة بشعة قامت زوجة بقتل زوجها بعد مرور شهرين فقط من زواجهما فى محافظة القليوبية، حيث قامت الزوجة بذبح زوجها بعد وقوع مشادة كلامية بينهما.

 

وقامت الزوجة بالاستعانة بإبنة خالتها وقامتا بحمله وإلقائه على جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، وقد كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة الطبالي بندر شبين، دائرة المركز.

هذا وقد انتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى مكان الحادث وتبين أن الجثة لـ(محمد. س. ع) 30 عاما، يعمل نجار، مسجاة على جانب الطريق بالقرب من منزله مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم تشكيل فريق بحثي برئاسة العميد يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة نوم المجني عليه وظهرت على زوجة المجني عليه وتدعي (آية. ش. أ) 23 عاما، ربة منزل، علامات التوتر وبتضييق الخناق عليها وبتطوير مناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، فقالت أنها تزوجت من شهرين على غير رغبتها وفجر اليوم حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب افصاحها له بذلك.

وقالت المتهمة أنها عقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه أثناء نومه وقامت بإحضار سلاح أبيض “سكين مطبخ” ووجهت له عدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتى وافته المنية، ثم قامت بالاتصال هاتفيًا بإبنة خالتها لاستدعائها والتي حضرت وقامتا كلتاهما بحمل المجني عليه وإلقائه على جانب طريق ترابي بالقرب من المنزل، ثم وضعوا بطانية على المرتبة الخاصة بغرفة النوم لإخفاء أثار الدماء ثم قاما بالتخلص من السلاح المستخدم “السكين” والحافظة الشخصية للمجني عليه بإلقائهما بجوار إحدى الترع المجاورة.

هذا وقد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط ابنة خالة المتهمة وتدعي (صباح. م. خ) 16عاما، طالبة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 4591 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2019م.