دمياط تشهد 6 حوادث بشعة خلال” اسبوع الحوادث “

دمياط تشهد 6 حوادث بشعة خلال” اسبوع الحوادث “
https://www.sba7egypt.com/?p=58998
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط خلال اسبوع 5 جرائم قتل وانتحار ، بالاضافة الى حادثة مصرع شاب مؤخرا سقط في مياه ترعة ايضا ، حيث اطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اسم ” اسبوع الحوادث ” لما شهدته المحافظة من كمية حوادث وحرائم .

بدأت تلك الوقائع بمصرع الطفل “عبد الرحمن جمال ” في العقد الاول من العمر على يد والدة استاذ جامعي في كلية الطب بجامعة الازهر بمدينة دمياط الجديدة ،يوم الاحد الماضي، فيما لفظ انفاسة الاخيرة اثناء تلقية ضربات من الاب ، املا في تأديبية بعد سرقة مبلغ مالي ، ومشغولات ذهبية من والدتة ، واقتسمها مع اشقائة ،وتلقوا ايضا جانب من العقاب الا انهم نجوا بحياتهم ،وتحرر محضر بالواقعة ، وامرت النيابة بحبس المتهم بعد اعترافة 15 يوم على ذمة التحقيق .

بينما عثر اهالي الوسطاني بمركز كفر سعد بالمحافظة ،يوم الاثنين الماضي ، على جثة مسن يدعى “عيد عبد المعطي” مقيم بقرية العوضية بمركز شربين، بالدقهلية متفحمة بشكل كامل ، وبالتحريات تبين ان المدعو قد ذهب لشراء اثاث من قرية الروضة ،وكان بحوزتة 65 الف جنية مصري للتعاقد على الاثاث ،وتعاقد بالفعل بمبلغ 30 الف جنية مصري فقط و اختفى بعدها ، الا ان كتشف الاهالي الجثة في حالة تفحم كامل الى جانب قطع كف يدة لاخفاء معالم الجثة ، ويكثف رجال الشرطة مجهودهم لضبط الجناة بالتعاون مع مديرية امن الدقهلية ايضا .

فيما عثر اهالي منطقة الاعصر على جثة سيدة تدعى ” امال . ا . ب ” في العقد الخامس من العمر مذبوحة داخل منزلها بالمنطقة ،مساء يوم الاثنين الماضي، وسرعان ما كشف رجال المباحث مرتكب الجريمة ، وتبين بالتحريات انه زوج نجلة القتيلة ، ويدعى م م ا في العقد الثالث من العمر ، وارتكب تلك الجريمة عمدا مع سبق الاصرار و الترصد لسرقة المجني عليها ، لمرورة بضائقة مالية ، وامرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات .

بينما اكتشف اهالي الزرقا مركز دمياط ،في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي ، جثة سيدة مذبوحة تدعى ” اعتماد م م ” في العقد الثالث من العمر، بجانب 4 اطفال في حالة تسمم ، بعد هروب والدهم ، وعلى اثره تحركت قوة امنية لكشف ملابسات الواقعة ، وتبين ان سائق توك توك يدعى : السيد فك ش في العقد الرابع من العمر ، اقدم على ذبح زوجتة بمطواة ، بالاضافة الى تسميم 4 اطفال اخرين ، اكدت التحريات انهم ابنائه من زوجتة القتيلة ، بينما لقى 3 اطفال مصرعهم ، وتلقى الطفل الرابع العلاج و حالتة مستقرة ، الا ان الاب لم يترك الاحداث كما تسير في كل جريمة فقد نفذ حكم القتل في نفسة ايضا ، وانتحر بتناول قرص غلة سام استخدمة في تسميم ابنائه ايضا ، فور شعورة باقتراب رجال الامن للقبض علية ،بعد تعقب مكالمة هاتفية بينة ن وبين شقيقتة “حنان” اعترف لها بارتكاب تلك الجريمة ، تحفظ علية رجال الشرطة بمركز الزرقا ، بعد القبض علية في محافظة الدقلهية ، الا ان قرص الغلة الذي تناولة سابقا قد اثر على حالتة الصحية ، وتم نقلة الى مستشفى كفر سعد ، ولفظ انفاسة الاخيرة .

وسرعان ما اقدمت مسنه تبلغ عامها الـ 70،وتدعى ” نور الهدى . ا م ” ،على قتل مسن يبلغ عامة الـ 60 و يدعى ” محمد محمد أنيس ابو عماشة” ويقيمان بمدينة عزبة البرج بالمحافظة، و بالتعاون مع “سمير . م و ” 40 عام “صياد” ويقيم في مدينة عزبة البرج ايضا ،وتبرصت المسنه للمجني علية ،وانهالت علية بالضرب على راسة الى ان سقط قتيلا ، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق ، بعد تحرير محضر بالواقعة ، وتسليم جثمان المجني علية لذويهم .

واختتمت المحافظة جرائم القتل و الانتحار بمصرع شاب يعمل سائق، ويدعى “محمد النحاس البيلى “25 عام ، بعد ان فقد توزانة و سقط في مياه ترعة السلام اثناء جلب مياه من الترعة لغسيل سيارتة النقل ، وانتشل رجال الانقاذ جثة المتوفي ، وتم نقلها الى مستشفى الزرقا المركزي .

اقرا ايضا

حرق جثة مسن و قطع كف يده لاخفاء جريمة القتل بدمياط اثناء تعاقدة لشراء موبليات