حملة مكبرة بحى الجنوب ببورسعيد وإزالة 4 مبانى مخالفة

حملة مكبرة بحى الجنوب ببورسعيد وإزالة 4 مبانى مخالفة
حملة الازالة بحي الجنوب
https://www.sba7egypt.com/?p=346061
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

شن حي الجنوب ببورسعيد اليوم الأحد، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة وإزالة الإشغالات المخالفة، وذلك برئاسة أحمد زغلف رئيس حى الجنوب وقوات الشرطة بالمحافظة، وقد أسفرت الحملة عن إزالة 4 مبانى أقيمت على الأراضى الزراعية وتم تسويتها بسطح الأرض، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر للمخالفين.

 

كما شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على استمرار الحملات مع تكثيف عمليات الرصد لباقى المخالفات، وذلك من خلال منظومة التغييرات المكانية والعمل على إنهاء كافة أشكال التعديات وتكثيف عمليات الرقابة بعد الإزالة لمنع عودة التعديات مرة أخرى.

 

وقد قام سكرتير عام محافظة بورسعيد اللواء يوسف الشاهد، اليوم الأحد، بمتابعة أعمال محطة الصرف الصحى الجديدة الجارية في نطاق شارع البترول بحى الضواحى، ورافقه خلال هذه الزيارة العميد أيمن خيرى مدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

 

كما أوضح اللواء يوسف الشاهد، أن محطة الصرف الجديدة بشارع البترول تخدم أحياء الضواحى والزهور ، وتقوم بحل مشاكل الصرف الصحى بحى الضواحى، هذا بالإضافة إلى التخفيف من معدلات الضغط على المحطات الموجودة، وأشار إلى ضرورة الانتهاء من تنفيذ أعمال محطات الصرف الصحى الجديدة بدرجة كفاءة عالية، بما يساهم فى الحد من شكاوى الصرف بالضواحى والزهور.

 

اقرأ أيضا

جهاز تنمية المشروعات يمول 12 ألفا بالشرقية