حملة لإزالة التعديات على الأراضي بكفر الشيخ وتنفيذ 80 حالة

حملة لإزالة التعديات على الأراضي بكفر الشيخ وتنفيذ 80 حالة
محافظة كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=345615
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، عن تنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والأراضي المملوكة للدولة فى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، وبحضور اللواء ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية.

 

حيث جاء ذلك بحضور نائب مدير أمن كفر الشيخ اللواء جمال سامون ، واللواء ياسر عون مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة أمن الحامول، ومأمور مركز شرطة البرلس العميد أحمد الجمل، وهانى يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

 

وأسفرت هذه الحملة بمراكز ومدن المحافظة عن إزالة 80 حالة تعد على الأراضى الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، منها إزالة 40 قرار بقرية المقصبة ببر بحرى على مساحة 9214 مترا وتسويتها بالأرض، كما تمكنت الحملة بسيدى سالم من إزالة حالات تعدى على الأرض الزراعية بقرى دمرو و ابوغنيمة على مساحة قدرها 3249 متراً.

 

كما أكد محافظ كفر الشيخ على جميع رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة اليومية بما تم على أرض الواقع، مشيراً إلى استمرار تقنين الأراضي، والتصالح على المباني، وفقا للإجراءات القانونية، موضحا أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على المراكز التكنولوجية لتقنين أوضاعهم.

 

اقرأ أيضا

جولات محافظ بورسعيد لمتابعة أعمال تطوير محيط منفذ النصر الجمركى