حملة تموينية بالمنيا تسفر عن تحرير 12 محضرا وتشميع مخزن لمخالفته

حملة تموينية بالمنيا تسفر عن تحرير 12 محضرا وتشميع مخزن لمخالفته
حملة تموينية بالمنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=345501
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة العميد محمد صلاح رئيس المركز والمدينة، عن قيامها بشن حملة مكبرة على الأسواق العامة والمخابز والمحلات التجارية، وذلك لمراقبة أعمالهم وضبط الأسعار والسلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة تجاههم.

 

حيث صرح الدكتور أحمد رشاد مدير التفتيش الإداري بمجلس مدينة المنيا، أن هذه الحملة أسفرت هذا الأسبوع عن تحرير عدد 12 محضر مخالفة متنوع، عبارة عن 5 محاضر عدم وجود سجل بيئي، 4 محاضر عدم وجود شهادات صحية و3محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص.

 

كما أسفرت الحملة عن تشميع مخزن مؤجر لبيع أسمدة زراعية ومخصبات بشونه أحد البنوك لعدم وجود ترخيص، وذلك بمعرفة شرطة البيئة وتم التحفظ على جميع محتوياته والتى منها عدد 1560 شيكارة فوسفات زنة 20 كيلو للشيكارة وعدد 440 شيكارة علف وتسمين دواجن و504 شيكارة كبريت مغذي.

 

وأضاف أن حملة الرقابة على الأسواق هي حملة مشكلة بالقرار 281 وقامت تحت إشراف ورئاسة رئيس المدينة، وذلك لتحرير مايلزم من محاضر لأي نشاط مخالف للقواعد والقوانين المنظمة ، اهتماما بالحفاظ علي صحة المواطنين وذلك بالتعاون والتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والبيئة والتموين والصحة والطب البطري.

 

اقرأ أيضا

استمرار مبادرة السمعيات بالمنيا وفحص 3910 طفل خلال أغسطس