حملة أمنية موسعة بمحافظة القليوبية تسفر عن ضبط 8 تجار مخدرات

حملة أمنية موسعة بمحافظة القليوبية تسفر عن ضبط 8 تجار مخدرات
30 ألف قرص مخدر
https://www.sba7egypt.com/?p=50495
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نجحت قوات مباحث محافظة القليوبية، في ضبط 8 تجار مخدرات وذلك في حملة حملة أمنية على نطاق واسع، قام بها مكتب المكافحة على بعض الأماكن الإجرامية، كما تمكنت القوات من ضبط كمية من المواد المخدرة المختلفة، وتم التحفظ على المواد المضبوطة، وكذلك المتهمين، وقامت القوات بتحرير المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

 

 

ضبط 8 تجار مخدرات

وكانت قد جاءت توجيهات السيد اللواء محمد الألفى، مدير إدراة البحث الجنائى، إلى السيد العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بمنطقة الخصوص، بالعمل على تكثيف الحملات الأمنية بشكل موسع، والتركيز على مداهمة أماكن تجار المخردات فى كل من مناطق العبور، والخانكه، والخصوص، وكذلك شبين القناطر.

ومن هنا قامت القوات بشم حمله مكبرة بقيادة رؤساء مباحث الأقسام، والمراكز، وجاءت تلك الحملة في أماكن شبين القناطر، والكتيب فى الخانكه، بالإضافة إلى بعض الأماكن فى الخصوص والعبور.

ونتج عن تلك الحملة القبض على عدد 8 تجار مخدرات، وكان معهم كمية كيلو بانجو، وكذلك نصف كيلو حشيش، وكمية 750 جراما من مخدر الفودو، بالإضافة إلى كمية ربع كيلو هيروين، وكذلك مبلغ مالى كبير، وعند مواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم المخدرات، بهدف التجارة بها، وتم تحرير المحاضر اللازمة عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة لبدء التحقيق.

قد يهمك أيضًا ..

التحقيق مع طالبة هربت بورقة إجابة مادة الإحصاء بإحدى لجان القليوبية