حملات يومية مكثفة لإزالة الدعايات الإنتخابية من على جدران المنشأت الحكومية فى الشرقية

حملات يومية مكثفة لإزالة الدعايات الإنتخابية من على جدران المنشأت الحكومية فى الشرقية
الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=366343
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شن رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمحافظة الشرقية حملات يومية مكثفة لإزالة ملصقات الدعايات الإنتخابية من على جدران المنشأت الحكومية لإعادة الوجه الجمالى للمدن، وكذلك رفع الإشغالات من الميادين والشوارع لفتح الحركة المرورية أمام السيارات.

 

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الحفاظ على الوجه الجمالى للمدن وإزالة أى ملصقات مخالفة، وقام الأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بشن حملة لإزالة أى ملصقات مخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما قامت الوحدات المحلية ببنى عامر والعصلوجى بإزالة كافة الملصقات بالطريق العام وسور السكة الحديد بداية من كارفور وحتى مزلقان العصلوجى.

وفى ذات الصدد قام الأستاذ محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق برفع الإشغالات المتواجدة بكل من شارع القصر الأبيض ونفق المشاة بالمحطة وشارع النقراشى، كما شدد على الجائلين بالإلتزام بالأماكن المسموح بها وعدم تجاوز القانون لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

كما شن رئيس مركز ديرب نجم بحملة لفك الأختناقات المرورية بشارع الرى ورفع الإشغالات به وإعادة الإنضباط للشارع كما قام برفع الإشغالات وتفريق الباعة وتم التنبيه على الجائلين بإلتزام الأماكن المخصصة وكذلك أصحاب المحال التجارية بعدم وضع اي إشغالات بحرم الطريق حفاظا على سلامة الحركة المرورية.

اقرأ ايضا

شن حملات نظافة مكثفة ورفع أكثر من ٣٠٠ طن مخلفات من مدن ومراكز الغربية