حل خلاف بين قاضى ومحامى فى جنح مستأنف قليوب

حل خلاف بين قاضى ومحامى فى جنح مستأنف قليوب
https://www.sba7egypt.com/?p=32597
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تمكن مجلس نقابة محامى جنوب القليوبية ، من النجاح فى حل أزمة نشأت بين قاضى جنح مستأنف قليوب ، و بين محامى ، و ذلك من خلال حضور المحامى لإحدى الجلسات ، فى الأسبوع الماضى .

 

 

تفاصيل حل الأزمة بين القاضى والمحامى ..

و قد حضر فى قاعة جنح مستأنف قليوب ، مجموعة  من المحامين ، و كذلك نقيب جنوب مجدى حافظ ، و إمام الصديق ، الأمين العام ، بالاضافة إلى صبحى الشريف ، وكيل الصندوق ،و أوضح القاضى متانة العلاقة بين جانبى العدالة ، و أن لابد من تعاون الجانبين حتى تستقيم الأمور معًا .

و صرح إمام الصديق ، الأمين العام للنقابة ، باتفاق جميع الأطراف على إنهاء الأزمة بشكل نهائى ، حتى لا يتم تعطيل سير العمل ، وكذلك  مصالح الأشخاص المتقاضين ، وأنه لابد من التكاتف معًا فى ظل الظروف المختلفة التى تمر بها البلاد.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى تواجد أحد المحامين الشباب مع متهم ، فى جنح مستأنف قليوب ، و لم ينل أسلوب المحامى لطلبه المرافعة إعجاب القاضى ، فقام بتأجيل القضية ، و وجه إلى المتهم قائلاً فى قاعة الجلسة: “الواد المحامى بتاعك اللى حبسك” ، الأمر الذى أدى لحدوث تلك الأزمة بين الطرفين ، وتطور الأمر وعقد اجتماع للجمعية العمومية لنقابة المحاميين ، وصولاً لحل الأزمة .