حرق جثة مسن و قطع كف يده لاخفاء جريمة القتل بدمياط اثناء تعاقدة لشراء موبليات

حرق جثة مسن و قطع كف يده لاخفاء جريمة القتل بدمياط اثناء تعاقدة لشراء موبليات
https://www.sba7egypt.com/?p=58975
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

خيم الحزن والسواد على قرية العوضية التابعه الى محافظة الدقهلية بعد تلقي ابناء مسن خبر قتلة على ايدى مجرمين لا يعرفون معنى الانسانية.

فيما بدأت الواقعة ، بالعثور على جثة شخص يدعى “عيد عبد المعطي” مقيم بقرية العوضية بمركز شربين، بالدقهلية في حالة تفحم بشكل كامل ، بالقرب من قرية الوسطاني مركز كفر سعد بمحافظة دمياط .

وتعود التفاصيل حسب ما رواها احد ابناء المتوفي ان الاب ، قد تلقى 65 الف جنية مصري من نجلة الذي يعمل في الكويت للتعاقد على شراء موبليات من قرية الضهرة التابعه الى محافظة الدقهلية .

وسرعان ما ذهب الاب الى التعاقد لشراء الاثاث ، والموبليات ، ودفع مبلغ 30 الف جنية مصري للتعاقد ، وبعدها اختفى الاب ،ولم يعثر علية الابناء الا من خلال صفحات الانترنت التي نشرت صورة الجثة .

واكد تقرير و نتيجة الـ DNA الى ان الجثة للشخص المختفي ، ولكن بها قطع في كف اليد ، وفسر احد الابناء تلك الواقعة لان الكف به بتر باحد الاصابع ، والذي يعد سبب سريع لاكتشاف الجثة ، ولذلك فسر رجال الشرطة ان حرق جثة مسن و قطع كف يده لاخفاء جريمة القتل .

بينما تكثف مديرية امن الدقهلية وكذلك مديرية امن دمياط جهودهما لكشف ملابسات تلك الواقعة البشعة التي اثارت غضب الشارع الدمياطي و التي تضر بسمعة المحافظة ، وخاصة لامتلاكها اسطول صناعة الاثاث .

اقرا ايضا

امن دمياط يتوصل لاهلية جثة مسن متفحمة عثر عليه الاهالي