حبس شخص قتل عامل وألقى جثته في المقابر بسبب 500 جنيه بالقليوبية

حبس شخص قتل عامل وألقى جثته في المقابر بسبب 500 جنيه بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=53799
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

أمر المستشار أحمد يوسف رئيس نيابة الخانكة، اليوم الأربعاء، بحبس شخص يعمل نجار 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهم بقتل عامل بعد استدراجه وطعنه بالسكين، بسبب 500 جنيه، ثم ألقى جثته في المقابر.

 

قتله وألقى جثته في المقابر بسبب خلافات مالية ..

تلقى اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط مقابر الخانكة.

وانتقل على الفور كل من العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عشماوي رئيس مباحث قسم الخانكة، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى محمد أيمن 22 سنة، عامل، وبها عدة طعنات في أنحاء الجسد وتهشم في الوجه.

توصلت تحريات المباحث برئاسة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إلى أن آخر رؤية للمجني عليه كانت بصحبة نجار يدعى “فرج. ن” 27 سنة، الذي قام باستدراج المجني عليه إلى منطقة المقابر بحجة تسوية خلافات مالية بينهما على مبلغ 500 جنيه، ولكن نشبت مشاجرة بينهما فقام بطعنه بسكين وهشم وجهه بحجر ثم استولى على هاتفه وفر هاربًا.

ونجح ضباط المباحث في إلقاء القبض على المتهم في أحد الأكمنة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.