جولة محافظ سوهاج لمقر اللجنة العامة لانتخابات الشيوخ

جولة محافظ سوهاج لمقر اللجنة العامة لانتخابات الشيوخ
جولة محافظ سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=347623
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، جولة لمقر اللجنة العامة لانتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من اللجان الفرعية في مدينتى سوهاج وأخميم، وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتوفير كافة أوجه الدعم لعناصر العملية الانتخابية.

 

وكان برفقة المحافظ خلال هذه الجولة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ماهر عبد الخالق، رئيس حى غرب فريدة سلام، رئيس حى شرق سوهاج عامر عوض، ورئيس مركز ومدينة أخميم حسين حبارير .

 

حيث بدأ اللواء طارق الفقي، جولته بمقر اللجنة العامة التي تقع بإستاد سوهاج الرياضى، وأكد على توفير كافة سبل الراحة والسلامة للسادة القضاة، ووجه بسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية، ثم بعدها أجرى زيارة للجان الاقتراع في مدرستى الشهيد طيار الثانوية بنات بحى غرب سوهاج، وعرب الأطاولة الابتدائية بأخميم.

 

كما ناقش السادة المستشارين رؤساء اللجان واطمأن منهم على توفر كافة سبل الراحة والسلامة، كما وجه رؤساء مدينة أخميم وحى شرق وحى غرب بالتنسيق والتعاون التام للتغلب على أي عقبات أو مشكلات، والتشديد على إتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى استمرار وتكثيف عمليات تطهير وتعقيم اللجان وأماكن انتظار الناخبين.

 

اقرأ أيضا

افتتاح مدرستين للتعليم الأساسى والثانوى بتكلفة 16 مليونا بالشرقية