جرعة ترامادول زائدة تتسبب فى فقدان طفل رضيع للوعى بالدقهليه

جرعة ترامادول زائدة تتسبب فى فقدان طفل رضيع للوعى بالدقهليه
https://www.sba7egypt.com/?p=76671
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

سقط طفل رضيع فاقدا للوعي فى محافظة الدقهلية، مساء امس ، إثر تناوله جرعة ترامادول، وتم نقل الرضيع  الى مستشفى الطوارئ لتلقى العلاج وعمل الإسعافات الأولية له وحجزه في العناية المركزة.

 

 

فيما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الجمالية، يفيد وصول طفل  رضيع الى ، مستشفى الجمالية المركزي مصابا بفقدانه الوعي، وبدون أية إصابات ظاهرية،وعلى الفور انتقلت قوات الاجهزة الامنية الى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث ، فتبين ان ان المصاب طفل رضيع يدعى «ي. م»، يبلغ من العمر 9 شهور، والى الان تباشر مباحث الدقهلية ،التحريات حول أسباب حدوث الواقعة.

فيما أمر أطباء مستشفى  الطوارىء بتحويل الطفل إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة للتعامل مع الحالة، وبالفحص تبين تناوله جرعات زائدة من عقار الترامادول المخدر، فيما تم وضعه على أنبوبة حنجرية وتم نقله إلى عناية الأطفال في مستشفى تمي الأمديد.

فيما أكد مصدر طبي بأن حالة الطفل بدأت في التحسن، واسترد وعيه بعد عمل جهد طبي كبير معه استقرت حالته الصحية والى الان تسعى مباحث الدقهلية الى كيفية وصول المخدر إلى الطفل ،والوقوف على ملابسات الواقعة.