جامعة المنصورة تحظى بالمركز الثاني في التعامل الفوري مع الشكاوي الحكومية

جامعة المنصورة تحظى بالمركز الثاني في التعامل الفوري مع الشكاوي الحكومية
جامعة المنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=412280
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت جامعة المنصورة فوزها بالمركز الثاني، بعد جامعة القاهرة التي حققت 97%، على مستوى الجامعات المصرية في تلقي الشكاوي الحكومية وانجازها بنسبة 96%.

 

وأشاد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة بجهود الجامعة في التفاعل واستقبال كافة الشكاوي والالتماسات المقدمة من قبل المواطنين خلال عام 2020 الماضي، وإيجاد حلول واقعية جذرية لها، مشيراً إلى دور القطاع الطبي في التعامل الفوري مع الشكاوي، بالتنسيق مع غرفة عمليات التدخل السريع الخاصة بمنظومة الشكاوي.

فيما أشارت نجوى العثمالي مدير مكتب خدمة المواطنين والمشرف على منظومة الشكاوي بأن إجمالي عدد الشكاوي التي استقبلتها المنظمة خلال العام الماضي بلغ (1008) شكوى، والذي يزيد بدوره عن نسبة الشكاوي المقدمة خلال عام 2019 بمعدل 27%، لافتةً إلى قيام الأجهزة المعنية بفحص ومراجعة إجمالي (2364) شكوى مقدمة، إذ تم التعامل مع إجمالي (2349) شكوى، لتبلغ نسبة إنجازها 99%.

وفي سياق متصل أعلنت جامعة المنصورة، شهر ديسمبر الماضي، نفيها لما تردد حول تعطيل الدراسة بالجامعات، واستكمال الدراسة أونلاين، في إطار مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

كما نفت في بيان رسمي لها قرار تحويل المستشفيات الجامعية وملحقاتها إلى أقسام عزل لمصابي كورونا، مؤكدةً أن تلك الأنباء ما هي إلا إشاعة، والتي تم استخدام لوجو الجامعة المزيف، لإضفاء طابع المصداقية، كما حذرت المواطنين من الانسياق وراء الإشاعات، والتأكد من أي أخبار يتم تداولها عبر مواقع التوصل الاجتماعي، حرصاً على مصلحتهم.

اقرأ أيضا