توقيع الكشف الطبي على 45 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية

توقيع الكشف الطبي على 45 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية
الدكتور نصيف حفناوي العفيفي
https://www.sba7egypt.com/?p=321808
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح وكيل وزراة الصحة في محافظة المنوفية الدكتور نصيف حفناوي العفيفي، أنه بلغ عدد المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس الشيوخ بلغ 45 مرشحا حتى الآن، وذلك تحت إشراف مدير القوموسيون الطبى للجنة الانتخابات فى المنوفية الدكتور هانى فهمى.

 

كما أضاف أن نتائج الكشوفات من المقرر لها أن تظهر خلال 72 ساعة من اليوم، وسيتم الإعلان عنها مباشرة، كما أشار إلى أنه يتم غلق الكشف بالمستشفيات الثلاثة المحددين يوميا في الساعة السابعة مساءا، وهم مستشفى شبين الكوم التعليمى، المركز الصحى بالباجور، و بركة السبع.

 

وأوضح الدكتور نصيف الحفناوي أنه تم تخصيص المستشفيات الثلاث كمركز لتوقيع الكشف الطبي على المرشحين المحتملين، وأضاف أن اللجان بالمستشفيات تتكون من طبيب أمراض باطنة، طبيب أمراض نفسية، وطبيب نفسى بكل مستشفى من المستشفيات المذكورة.

 

وكان مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية الدكتور عبد البارى العجيزي، قد أعلن عن عودته للعمل اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد عقب إجراء مسحتان له وتم التأكد من تحول النتيجة من إيجابية لسلبية، وأوضح أنه خضع للعزل الصحي بالمنزل منذ إصابيته بفيروس كورونا المستجد منذ أسبوعين، وطبق بروتوكول وزارة الصحة للعلاج حتى تعافى تماما.

 

اقرأ أيضا

حملة تموينية بسوهاج تسفر عن تحرير 70 محضرا