توفير فرص عمل لابناء بورسعيد برواتب تبدء من 5000 جنيه

توفير فرص عمل لابناء بورسعيد برواتب تبدء من 5000 جنيه
https://www.sba7egypt.com/?p=58278
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اعلنت محافظة بورسعيد، توفير فرص عمل مميزة لابناء المحافظة، وذلك بمشروعات كبيرة فى تحالف اتحاد شركات المقاولون العرب واوراسكوم العالمية والعاملة فى مشروع شرق بورسعيد وقد اصدرت محافظة بورسعيد بيان اليوم الاثنين، اعلنت فيه عن الوظائف المطلوبة.

 

توفير فرص عمل فى بورسعيد

الوظائف المطلوبة من المهندسين وهى : مهندسين ميكانيا، وشبكات، وكهرباء باور، ومدني، وشبكات إطفاء، بمرتبات تبدء من 7 آلاف جنيه وتصل الى 12 ألف جنيه شهريا وذلك حسب الخبرة واوقات العمل الاضافية.

والوظائف المطلوبة ايضا للأعمال الفنية: “حداد ونجار، ولحام، وفورمجي، وسائقين بجميع أنواعهم، وبحار، وعمال، وأفراد أمن”، وذلك بمرتبات تبدء من 5 آلاف جنيه.

وصرح عادل اللواء الغضبان محافظ بورسعيد، إنه سوف يتم تطبيق قانون العمل الجديد على جميع المتقدمين لهذه الوظائف، واشار إلى أن الشركة سوف تقوم بتوفير عدد من المميزات منها التأمين الاجتماعى والصحى وتوفير وجبات غذائية وايضا وسيلة انتقال.

وناشد اللواء عادل الغضبان أبناء بورسعيد باقتناص هذه الفرص المميزة الممنوحة لأبناء بورسعيد من أجل بناء بلادهم والمشاركة في واحد من أهم المشروعات العملاقة فى مصر على مر التاريخ، واشار أن التقديم لهذه الوظائف يعتبر من اليوم على الموقع الرسمي لمحافظة بورسعيد.