تنظيم 93 اختباراً أكاديمياً بمركز اللغات بجامعة بني سويف

تنظيم 93 اختباراً أكاديمياً بمركز اللغات بجامعة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=402939
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عقد اجتماعاً برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، لمناقشة أشكال التعاون بين مركز اللغات والترجمة وبين قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث.

 

وشملت أوجه التعاون بين مركز اللغات وقطاع الدراسات العليا عقد عدد 93 اختباراً أكاديمياً حضره عدد 2927 باحث، إلى جانب عقد 6 دورات إعداد لامتحان التويفل حضرها عدد 93 متدرب، وإلقاء 15 محاضرة مراجعة اليوم الواحد لامتحان التويفل حضرها 235 متدرب.

يأتي عقد هذا الاجتماع بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هشام عبد العزيز مدير مركز اللغات والترجمة، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما شمل الاجتماع مناقشة أوجه التعاون بين مركز اللغات والترجمة بالجامعة وبين الأقسام العلمية بكلية الزراعة، والتي تتضمن ترجمة لوائح المقررات، وشهادات التخرج وبيانات التقدير، علاوةً على إعداد دورة للغة الفرنسية للمستوى الأول للفرقة الأولى من كلية الحقوق، فيما يتم إعداد دورة المستوى الثاني، من أصل 16 مستوى، بهدف تدريب طلاب الكلية على مهارات اتقان اللغة الفرنسية.

فيما تضمن هذا الاجتماع الموافقة على إجراء اختبارات على عدد من الحالات المرضية وحالات من ذوي الهمم، لتقدير جهودهم المبذولة في مجال البحث العلمي.

اقرأ أيضا