اخبار المحافظات

تنظيم فعاليات للتحكيم لمشروعات قسم الإعلام بجامعة كفر الشيخ

قامت جامعة كفر الشيخ بتنظيم فعاليات تحكيم لمشروعات التخرج لعام 2020 لقسم الإعلام، والتي نظمتها شعبة العلاقات العامة بالقسم، تحت رعاية الدكتور وليد شوقي البحيري عميد كلية الآداب بالجامعة.

 

تفاصيل فعاليات التحكيم

وصرحت الدكتورة ريهام درويش رئيس قسم الإعلام بالكلية إلى أن موضوعات مشاريع التخرج ال 10 تنوعت ما بين: تاريخية، واجتماعية، وحضارية، مشيرةً إلى أن هذا بدوره يعكس آفاق الطلاب الواسعة وقدرتهم على التعامل مع مختلف القضايا والمشكلات، كما أشادت بدور كل القائمين على تلك المشروعات وخاصةً التي نالت استحسان لجنة التحكيم، إلى جانب توجيه الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس المشرفين على تلك المشروعات.

ونظمت الجامعة تلك الفعاليات تحت إشراف الدكتور محمد الحفناوي مدرس الصحافة بكلية الآداب، والذي أشرف بنفسه على مشروعات التخرج، والدكتورة رماح يونس المدرس المساعد للقسم، إلى جانب حضور عدد من طلاب قسم الإعلام والكليات الأخرى بجامعة كفر الشيخ.

وأشارت ريهام درويش من جانبها إلى أن أفكار مشروعات التخرج التي عرضها تتسم بالإنفراد والتميز، بما يساهم في تمكين الكلاب من الاستفادة من تجارب أصحاب الخبرات، بما يساعد على تأهيلهم للعمل وفقاً لاحتياجات سوق العمل، لافتةً إلى دور قسم الإعلام المتميز في تقديم كل الكوادر الجديدة المتميزة، بما يساهم بدوره في تطوير القسم وإثراء صناعة الإعلام بمحافظة كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً

أهم إنجازات شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر للعام الجاري

داليا عادل

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

استقر وضع الجنيه واستقرت ايضا أسعار الدرهم الإماراتي في التعاملات الرسميه مقابل الجنيه المصري من خلال اعمال…

47 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14…

ساعتين ago