تموين المنوفية يضبط مصنع ملابس جاهزة وأسماك بدون ترخيص

تموين المنوفية يضبط مصنع ملابس جاهزة وأسماك بدون ترخيص
وزارة التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=403904
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، اليوم الاثنين، في ضبط مصنع ملابس جاهزة ومصنع أسماك يداران بدون ترخيص في حملة تموينية مكبرة، إلى جانب حيازة مستلزمات إنتاج بدون مستندات تدل على مصدرها.

 

وأسفرت تلك الحملة بدورها عن ضبط 6 طن من الأسماك المملحة داخل أحواض غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحيازة مصنع أسماك مدخنة، إلى جانب 7طن ملح طعام، و2000 كرتونة فارغة لتعبئة المنتج النهائي، و5000 استيكر مدون عليه ماركات مختلفة مجهولة المصدر.

كما تم ضبط 12 ماكينة لخياطة أنواع مختلفة من الأقمشة، وإجمالي 1060 مار قماش ألوان مختلفة، و 1100 أقمصة رياضية تحت التصنيع وأخرى مدون عليها علامات تجارية غير مسجلة، بحيازة مصنع للملابس الجاهزة يدار بدون ترخيص، حيث تم التحفظ على تلك المضبوطات لعدم توافر مستندات أو فواتير تدل على مصدرها.

واستكمالاً لما أسفرت عنه الحملات التموينية، فقد تم ضبط مخازن لأعلاف وأسمدة ومخصبات زراعية بجون تراخيص، وأسمدة زراعية محظورة التداول، وبناءاً عليه تم مصادرة 6 طن و 500 كجم من تلك الأعلاف، إلى جانب 30 جركن مخصب زراعي، و8 طن سماد زراعي.

وبناءاً عليه فقد تم مصادرة المضبوطات المشار إليها أعلاه، وتحرير المحاضر اللازمة بتلك الوقائع لعرضها على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

إقرأ أيضاً

تعليم دمياط يستكمل فعاليات مشروع رفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس