اخبار المحافظات

تموين المنوفية يضبط لحوم مذبوحة خارج السلخانة معروض للبيع

تمكن أشرف الليثي رئيس الوحدة المحلية بمركز منوف بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، من رصد كميات من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة، بغرض عرضها للبيع على جمهور المستهلكين.

 

يأتي ذلك في ضوء الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الوحدة المحلية، والتي استهدفت مختلف الأسواق والمحال التجارية بمختلف مراكز المحافظة، حيث تم رصد 300 كيلو جرام لحوم تم ذبحها بخارج السلخانة بقرية زاوية رزين بما يخالف أحكام القانون، وبناءاً عليه تم مصادرة المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. فيما تم إلقاء القبض على الجزار مرتكب الواقعة، لاتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة بشأنه.

وتستمر الحملات التموينية التي يشنها رجال مباحث التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية والطب البيطري والجهات الأمنية، وفقاً للتوجيهات التي أصدرها اللواء أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية للتصدي لجرائم الغش التجاري، من أجل حفظ حقوق المستهلكين حرصاً على حياتهم.

والجدير بالذكر بأن محافظة المنوفية شهدت، اليوم الخميس، عمليات رفع 72 ألف و781 طن تراكمات قمامة بمقالب تلا، وقويسنا، خلال شهر بدءاً من يوم 18 نوفمبر حتى 15 ديسمبر الحالي، بتكلفة إجمالية 60 مليون، مشيراً إلى تخصيص 265 مليون جنيه لمباشرة أعمال رفع باقي التراكمات والمخلفات للانتهاء منها خلال شهرين بمقالب قويسنا وتلا والشهداء وبركة السلع.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

صحة دمياط: تقديم فعاليات مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن مواصلة تقديم مبادرة فحص المقبلين علي الزواج خلال إجازة عيد…

دقيقة واحدة ago

رئيس ميناء دمياط يتفقد اعمال التشغيل في اول ايام عيد الاضحى

تفقد اللواء بحرى أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم الاحد، الذي يعد…

21 دقيقة ago