تكريم القضاة المنتهية مدة عملهم بمكتب رئيس محكمة البحر الأحمر

تكريم القضاة المنتهية مدة عملهم بمكتب رئيس محكمة البحر الأحمر
جانب من التكريم
https://www.sba7egypt.com/?p=350210
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قام المستشار أسامة عنبر رئيس محكمة البحر الأحمر الإبتدائية، اليوم الثلاثاء، بتكريم القضاة الذين قد أنهوا مدة عملهم بالمحكمة الابتدائية، وتم نقلهم في العام القضائي الجديد إلى محاكم أخرى، وقد جاء ذلك مكتبه بمقر المحكمة بمدينة الغردقة، كما قدم رئيس المحكمة للقضاة كامل الشكر إضافة إلى شهادات تكريم على ما بذلوا من جهد خلال عملهم بالمحكمة وتمنى لهم التوفيق والسداد الدائم لأداء رسالتهم العظيمة والسامية لإعلاء كلمة الحق والعدل فى مواقعهم الجديدة.

 

وفى نفس السياق، قدم القضاة وجميع العاملين بالمحكمة التهنئة للمستشار اسامة عنبر، وذلك لتجديد الثقة له واستمرار توليه رئاسة محكمة البحر الاحمر للعام الثانى على التوالي، وذلك من قبل المستشار عمرو مروان وزير العدل.

 

وعلى الصعيد الآخر، تجري محكمة البحر الأحمر الابتدائية استعداداتها لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب، وذلك من خلال تجهيز أماكن معينة بالمحكمة للتقدم لها وعمل بها الاجراءات اللازمة، والذى من المقرر أن تبدأ عملية التقديم بعد غدا الخميس .

 

وكانت مستشفى الغردقة العام قد استقبلت قرابة 27 مرشح لإجراء الكشف الطبى، وذلك استعدادا للتقديم لانتخابات مجلس النواب، وقد تم استيفاء الأوراق المطلوبة وبعد ذلك تم أخذ عينات الدم والبول من المتقدمين.

 

اقرأ أيضا
إنشاء 250 مصنعا بالمطاهرة ومنطقة حرة في المنيا