تعرف علي أسعار الإقامة بمصيف مطروح والساحل الشمالى

تعرف علي أسعار الإقامة بمصيف مطروح والساحل الشمالى
https://www.sba7egypt.com/?p=142709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أسعار الإقامة بمصيف مرسي مطروح والساحل الشمالى، خاصة مع موجة الطقس الحارة التى تشهدها محافظات مصر ومع اقتراب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، تستعد الأسر المصرية للذهاب للمصيف سواء فى الساحل الشمالي أو فى مرسى مطروح وشواطئها الساحرة.

 

حيث تتناسب أسعار وتكاليف الإقامة بمرسى مطروح والساحل الشمالي، مع مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية، حيث يوجد العديد من الفنادق التى تقدم عروض خلال فترة الإجازات والصيف، ويوجد الشقق المفروشة والشاليهات المتنوعة.

وتتفاوت مستوياتها ما بين الشعبية والمتوسطة والفاخرة التي تطل على البحر مباشرة، وتكون جميعها متاحة وبأسعار منخفضة مع بداية المصيف، وتبدأ الأسعار في الارتفاع مع بداية شهر يوليو الجاري، إلى أن تصل لأعلى معدلاتها خلال ذروة المصيف في شهر أغسطس وفترة عيد الأضحى، والتي يفضل الحجز مقدماً بسبب الإقبال الكبير وارتفاع نسب الإشغال خلال هذه الفترة.

أسعار الشقق المفروشة في مرسي مطروح

تتراوح أسعار إيجار الشقق المفروشة، ما بين 200 جنيه إلى 300 جنيه فى اليوم الواحد، بالمناطق البعيدة والأحياء السكنية والشعبية، ويتم تحديد سعرها بحسب الموقع والفرش ويرتفع الإيجار اليومي للمستوى المتوسط، ليتراوح من 400 جنيه إلى 700 جنيه لليوم الواحد.

أسعار الشاليهات

أما بالنسبة لأسعار الشقق والشاليهات المطلة على البحر والتي تتسم بالفخامة والتميز فى الموقع، لتبدأ من 700 جنيه وتتجاوز 1500 جنيه فى اليوم الواحد، وتتشابه هذه الأسعار مع أسعار تأجير الشاليهات مع بعض قرى الساحل الشمالي.

بالنسبة لأسعار الشاليهات في القرى والفنادق والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، لتتراوح بين 2000 جنيه و 5000 آلاف جنيه وتزيد الأسعار في الأماكن ذات الخصوصية والتميز، لتتراوح بين 6 آلاف و20 ألف جنيه للشاليه أو الجناح لليلة الواحدة .

أسعار الاقامة فى الفنادق

كما تختلف أسعار الإقامة فى الفنادق بمدينة مرسى مطروح حسب مستواها وموقعها بدءًا من الشعبية التى تبدأ من 150 جنيها وحتى 300 جنيه للغرفة مرورا بالسياحية العادية التى تتراوح أسعارها بين 500 و700 جنيه، والفنادق الثلاث نجوم تتراوح أسعارها بين 800 إلى 1500 جنيه للغرفة، حسب الموقع وحسب التوقيت من الموسم السياحى، بينما ترتفع أسعار الفنادق الفاخرة الأربع والخمس نجوم لتتعدي 400 دولار للغرفة أو ما يعادلها بالجنيه المصري.