اخبار المحافظات

تعافى 126 حالة كورونا بمحافظة كفرالشيخ وعدد المصابين بها 682 حالة

أعلنت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة لكفر الشيخ إن عدد المصابين 68 حالة وبذلك يصل عدد الحالات من 682 حالة و 126 حالة التعافى، وعدد الحالات المشتبه فيها، بما في ذلك 110 حالات. قضية من خارج المحافظة، كما تظهر الأمثلة السلبية 1039 حالة ننتظر نتائج 70 حالة وتوفيت 4 حالات من قلين، كفر الشيخ دسوق، وسمنود في الغربية، ليصل عدد الوفيات إلى 28 حالة. من داخل وخارج الحكومة.

 

بينما أكدت الدكتورة سوسن سلام أنه بلغ عدد الحالات التي رصدتها مديرية الصحة بكفر الشيخ 682 حالة منها 64 حالة من 8 محافظات و 22 حالة من كل محافظة. والحالات التي توفيت منذ بداية سوء السلوك وعدم الحفاظ بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا 22 حالة من جميع المحافظات.

 

وأضافت وكيل الوزارة أنها تشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم الطبي في الحكومة، سواء في المستشفيات الفردية أو الحجر الصحي في بلطيم، أو من خلال تقديم الخدمات الطبية والأنشطة العلاجية التي تنطوي على العلاج والمطهرات والأقنعة والمزيد للاتصالات مع القرى والمدن الحاكمة.وأضافت الدكتورة سوسن سلام أنها تناشد المواطنين بالتمسك بمنازلهم وارتداء كمامة عند مغادرتهم للمنزل، واستقلالية وسائل النقل أو عدم التواجد في الأسواق، للحفاظ على حياتهم وحياة عائلاتهم والطاقم الطبي.

اقرأ أيضاً

خروج 14 حالة متعافى كورونا من مستشفى إسنا

مها ممدوح

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة…

15 دقيقة ago

الأرصاد تنـصح المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بسبب الارتفاع في درجات الحرارة

تتعرض محافظات الجمهورية لموجة شديدة الحرارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي جميع المدن والمحافظات،…

15 دقيقة ago