تصادم جرار زراعي وقطار في محافظة الدقهلية يسفر عن إصابة شخص

تصادم جرار زراعي وقطار في محافظة الدقهلية يسفر عن إصابة شخص
https://www.sba7egypt.com/?p=49208
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ورد إخطار إلى السيد اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، يفيد بإصابة سائق جرار زراعى بكسر، بعد وقوع تصادم جرار زراعي بقطار، وذلك أثنار عبور الجرار  من مكان غير مخصص لذلك، في مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

 

 

تصادم جرار زراعي

وقد أفاد الإخطار القادم من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، باصطدام أحد القطارات بجرار زراعى، وذلك بالقرب من مزلقان سكة حديد قرية “ميت حديد” في دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القوات المعنية، إلى مكان وقع الحادث، وقد ظهر أنه عند عبور جرار زراعى “بدون لوحات معدنية” قيادة “أحمد ا” 60 سنة فلاح، وقاطن في قرية “ميت حديد”، لشريط السكة الحديد، وذلك من غير المكان المخصص للعبور المركبات، أدى ذلك لااصطادم القطار رقم “207 ركاب” بالجرار، والذي كان متجه من مدينة المنصورة إلى مدينة المطرية، وقام الأهالى بنقل الجرار الزراعى إلى بيت قائده.

وأسفر عن ذلك الحادث إصابة قائد الجرار الزراعى، بكسر مضاعف في الفخذ الأيمن وكذلك إصابته بجرح سطحى بالقدم اليسرى، وقامت قوات الحماية المدنية بنقل المصاب إلى مستشفى منية النصر المركزى، ومن ثم تم تحويل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولى، وأقر المصاب بنفس المضمون، ولم يوجه الاتهام إلى أحد، وتم تحرير المحضر رقم 4934/2018 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.