تشييع جثمان مروة صادق عبد المجيد ضحية الأمطار بمدينة العاشر في الشرقية “فيديو”

تشييع جثمان مروة صادق عبد المجيد ضحية الأمطار بمدينة العاشر في الشرقية “فيديو”
تشييع جثمان مروة صادق عبد المجيد ضحية الأمطار بمدينة العاشر في الشرقية "فيديو"
https://www.sba7egypt.com/?p=168122
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أودع أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، جثمان الطفلة مروة صادق عبد المجيد “9” أعوام ضحية الأمطار إلى مثواه الأخير، حيث تم تشييع الجثمان اليوم بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة صعقا بالكهرباء بسبب حدوث ماس كهربائي بأحد الأعمدة أثناء مرورها بالشارع.

 

 

ولقيت الطفلة مصرعها فور مرورها بجانب عمود الإنارة المتواجد في الحي الـ 14 أثناء عودتها من الدرس، بعد حدوث ماس كهربائي بسبب الامطار الغزيرة، وتم تشييع الجثمان بعد أداء صلاة الجنازة على الطفلة المتوفية، من مسجد الـ 64 بمنطقة ابني بيتك.

 

وكان شهود العيان أكدوا أن مروة ظلت قرابة الـ20 دقيقة غارقة بمياه الأمطار بعد صعقها بالكهرباء فور مرورها بجوار عمود كهربائي به ماس، إلى أن تم انتشال الجثة بمعرفة الأهالي، ثم نقلتها سيارة الشرطة إلى مستوصف السلام الذي أكد أن الطفلة فارقت الحياة.

 

ومن جانبه أوضح أحد أهالي مروة صادق عبد المجيد ويدعى محمد كامل عرفة، أن نبأ وفاة الطفلة نزل كالصاعقة على آذانهم، قائلاً أن هطول الأمطار بتلك الدرجة لم يأكل التعامل المنشود من المسؤولين لضمان حماية المواطنين، حيث أصيبت المدينة بشلل تام لعدة ساعات وتعطلت المرور بصورة كبيرة وأغلقت الشوارع والأنفاق وغرقت السيارات وانقطعت الكهرباء.

 

يوم واحد للأمطار بمصر يحصد أرواح 5 ضحايا بينهم طفلان حتى الآن