تشكيل لجنة للتحقيق في منع تلاميذ مدرسة من دخول الحمام بالقليوبية

تشكيل لجنة للتحقيق في منع تلاميذ مدرسة من دخول الحمام بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=105300
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام تعليم القليوبية بتشكيل لجنة للتحقيق في منع تلاميذ مدرسة من دخول الحمام، حيث أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من الشؤون القانونية بالمديرية، للتحقيق فى واقعة منع التلاميذ بمدرسة خاصة بمدينة العبور من الذهاب للحمامات، مما أدي إلي (تبرز) إحدى التلميذات بالصف الأول الابتدائى فى ملابسها.

 

هذا وقد كان الدكتور محمد أحمد والد التلميذة (سما) والتي تم منعها من دخول الحمام بإحدى المدارس الخاصة بالقليوبية، أكد أن المدرسة التى تدرس بها ابنته تعاقب التلاميذ بالمنع من دخول الحمام طوال اليوم الدراسي. حيث قال أنه اكتشف الأمر بعد أن ذهب لإحضار ابنته التى تبلغ من العمر ستة أعوام من المدرسة، فوجدها (تبرزت) فى ملابسها، وبسؤالها أخبرته أن المُدرسة رفضت دخولها الحمام.

كما قال والد الطفلة أن ابنته مصابة بحالة من الصدمة وترفض الذهاب للمدرسة أو أى مدرسة أخرى، مشيرا إلى أنه سأل أولياء الأمور فقالوا إن أبناءهم يعانون من نفس الأزمة. وقال أن مديرة المدرسة ترفض حل المشكلة، حيث أنه قدم شكوى لخط نجدة الطفل وتحرر محضر إثبات حالة بمركز الشرطة، وقدم شكوى للإدارة التعليمية للبت فى الأمر، وقد قام تعليم القليوبية بتشكيل لجنة للتحقيق في الشكوى.