اخبار المحافظات

تسجيل 8 حالات تعافي جديدة من كورونا بأسوان

أعلنت محافظة أسوان بقيادة اللواء أشرف عطية المحافظ، اليوم الخميس، أنه تم تسجيل تعافي 8 حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من الحجر الصحي بمستشفى أسوان التخصصي، وذلك بعد تحول نتائج المسحةلديهم من إيجابية إلى سلبية وهم، نبيلة.ش.م، جلال.ق.م، ماهر.ر، سعودات.ن.د، زينب.ج.م، وعمران.م.ع.

 

وقد شهد العزل الصحي بالمدينة الشبابية بأسوان، تعافي وخروج آخر حالتين من مصابي فيروس كورونا المستجد وهما رانيا.ك.ع، وأسماء.ع.أ، وذلك قبل تسليم المبنى لمديرية الشباب والرياضة لإعادة العمل به كما كان قبل تخصيصه للعزل ومزاولة نشاطه السابق بشكل طبيعي، وذلك بعد اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

 

كما أوضح مدير إدارة الطب الوقائى بأسوان الدكتور مصطفى أبو المجد، أنه تم إنهاء اعمال العزل المخصص داخل المدينة الشبابية بمدينة أسوان بواسطة مديرية الشئون الصحية بأسوان، برئاسة الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة، وذلك بعد تعافي آخر حالتين وخروجهم منها وهم سيدتين من طاقم التمريض قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد أثناء مزاولة عملهم.

 

الجدير بالذكر أن محافظة أسوان كانت قد أعلنت يوم الاثنين الماضي عن تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا المستجد لأول مرة منذ شهور.

 

اقرأ أيضا

توقيع الكشف الطبي على 45 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية

جهاد محمد

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 3-6-2024 بمحافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأثنين…

36 دقيقة ago

ننشر أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 3-6-2024

استقر الجنيه السوداني، مع تحسن الاحوال الاقتصادية في دولة السودان بشكل عام، حيث تعرض بوابتنا…

56 دقيقة ago