اخبار المحافظات

تحرير 11 محضر تعدي و20 غرامة فورية في المنيا

تمكنت الأجهزة المعنية بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، من رصد 11 مخالفات تعدي على حرم الطريق العام، وتحرير 20 غرامة فورية، إلى جانب تنفيذ 45 إزالة إدارية، في حملات تفتيشية على المطاعم والمقاهي بمختلف مراكز المحافظة.

 

كما قامت الوحدة المحلية التابعة لمركز العدوة وبني مزار بالمحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية، بشن حملات استهدفت مختلف المطاعم والكافيتريات والمقاهي، بهدف التأكد من التزامها بتطبيق مواعيد الغلق المقررة والإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة الصحة، إلى جانب القيام بأعمال رفع الإشغالات والتعديات المرصودة على حرم الطريق.

وأسفرت تلك الحملات التفتيشية عن تحرير 11 محضر تعدي على حرم الطريق، وتحرير 29 غرامة فورية، إلى جانب تنفيذ 45 إزالة إدارية وإغلاق لمركز دروس خصوصية بمركز بني مزار، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة المتابعة الميدانية لكافة الأماكن التي يتردد عليها المواطنين، والكشف عن مدى التزامها بتطبيق الإجراءات الوقائية، في ظل انتشار لجائحة فيروس كورونا المستجد، منعاً لانتشار العدوى، حرصاً على حياة وصحة المواطنين.

فيما أكد اللواء محمد عزت رئيس المركز أن المحافظة ستستمر في شن الحملات الرقابية بصفة دورية، لمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة برفع الشغالات والتعديات الموجودة على الطريق، مع اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين، وعدم التقاعس أو التهاون معهم، بهدف التصدي لأي مخالفات.

إقرأ أيضاً

القبض علي هارب من حكم بالإعدام وحبس عاطل لحيازته 75 طربة حشيش بالإسكندرية

داليا عادل

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 20-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

استقرار واضح في أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعامل الرسمي على الجنيه المصري، خلال الفترة الحالية، وتعرض بوابتنا احدث…

7 دقائق ago

اراء متابينة عن مستوى امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تباينت واختلفت اراء طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين بعد اداء امتحان الهندسة في ثالث…

11 دقيقة ago